السعودي الألماني تفتتح مستشفى الشارقة بالإمارات

شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية تعلن افتتاح مشروع المستشفى السعودي الألماني في مدينة الشارقة بالإمارات بسعة 50 سرير لمرضى التنويم الداخلي و25 عيادة خارجية
السعودي الألماني تفتتح مستشفى الشارقة بالإمارات
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 05 يونيو , 2018

أعلنت شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية عن افتتاح مشروع المستشفى السعودي الألماني في مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة بسعة 50 سرير لمرضى التنويم الداخلي و25 عيادة خارجية.

وأوضحت الشركة أن ملكية المستشفى تعود إلى شركة تطوير للرعاية الصحية وهي شركة تمتلك معظم أسهمها شركة بيت البترجي الطبية -طرف ذو علاقة- ولديها اتفاقية إشراف إداري مع "المستشفى السعودي الألماني"، مؤكدة أنها لا تمتلك أي أسهم في هذا المستشفى وتقدم الإشراف الإداري بموجب نموذج إيرادات الأصول الخاصة بها.

وذكرت الشركة في بيان أمس الإثنين على موقع السوق المالية السعودية (تداول) أن المستشفى السعودي الألماني بالشارقة، حصل على كل التراخيص المطلوبة من الجهات المختصة وسيبدأ استقبال المرضى اعتباراً من اليوم الثلاثاء 5 يونيو/حزيران 2018.

وأشارت شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية إلى أنها ستحصل على نسبة 10 بالمئة من صافي الأرباح قبل خصم الضرائب والزكاة كرسوم إشراف إداري على المستشفى، متوقعة البدء في الحصول على رسوم الإشراف الإداري اعتباراً من الربع الأول للعام 2021.

وكان مجلس إدارة شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية "المستشفى السعودي الألماني"، قد وافق يوم 2 مارس/آذار 2017، على توقيع اتفاقيات مع شركة بيت البترجي الطبية -أحد المساهمين الرئيسيين في الشركة وطرف ذو علاقة- للإشراف الإداري على 6 مستشفيات قيد التطوير خارج المملكة، من بينها مستشفى بمدينة الشارقة بالإمارات.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج