إطلاق لعبة الكابتن ماجد باللغة العربية

حظيت اللعبة بالمرتبة الأولى في تصنيف المبيعات الإجمالية في تطبيق آب ستور في خمس دول
إطلاق لعبة الكابتن ماجد باللغة العربية
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 05 يونيو , 2018

أعلنت شركة Klab المختصة في ألعاب الهاتف الجوال عبر الإنترنت، عن الإضافة الرسمية للدعم اللغوي الكامل للغة العربية "لكابتن تسوباسا: فريق الأحلام" والتي تسمى باللغة العربية "كابتن ماجد" يوم الإثنين 4 يونيو. ويتاح الآن للاعبي النسخة العالمية اختيار اللعب بثماني لغات.

ومنذ إصدار النسخة العالمية "لكابتن تسوباسا: فريق الأحلام" في ديسمبر 2017، حظيت اللعبة بشعبية متنامية في مجتمع محبي الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بقاعدة راسخة من المعجبين في تلك المنطقة.

وقد حظيت اللعبة بالمرتبة رقم #١ في تصنيف المبيعات الإجمالية في App Store في خمس دول وهي البحرين، ومصر، والكويت، وعُمان، والإمارات العربية المتحدة. ونتيجة لزيادة هذه الشعبية، تلقت شركة Klab العديد من الطلبات لإضافة دعم اللغة العربية إلى اللعبة، وقد استجابت الشركة اليوم من خلال إضافة النسخة العربية للعبة، بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

ومن جانبه ذكر شون فوجيوشي، المنتج التنفيذي للعبة "كابتن تسوباسا: فريق الأحلام" معلقًا: "لقد كنا متحمسين وتشرفنا بالتهافت الدولي لدعم "كابتن تسوباسا: فريق الأحلام"، وقد أتت العديد من الشخصيات البارزة في القصة الأصلية من منطقة الشرق الأوسط. وكنا نرغب في منح المعجبين الذين يعيشون في هذه الدول الفرصة للتفاعل مع اللعبة بشكل أعمق، ويسعدني أننا تمكنا من تقديم هذه التجربة بلغاتهم الأصلية. وسوف تواصل KLabGames العمل لتوفير أفضل تجربة لعب ممكنة للاعبين العالمين في جميع أنحاء العالم."

نقل موقع اليابان بالعربي  الذي تنشره مؤسسة نيبون، نبأ  قيام مؤلف كابتن ماجد بالتحضير لسلسلة جديدة من جزئين كل منهما 24 حلقة حول عودة كابتن ماجد ليقود رفاقه في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ثم خوض مباريات مع فرق النجوم الكبرى من طراز ميسي، كريستيانو رونالدو و نوير.

وكان قد نشر حساب “اليابان بالعربي” في “تويتر”، الذي يصف نفسه بالمبادرة للتعريف باليابان من داخل طوكيو، فجر يوم الأحد 3 كانون الأول، تغريدة تحت عنوان “كابتن ماجد يقود منتخب اليابان في كأس العالم 2018 في روسيا”.

صاحب رسومات “كابتن ماجد”، الفنان الياباني يوتشي تاكاهاشي، أعلن قبل أيام إن فريق العمل بدأ بإعداد سيناريو لمسلسل الرسومات المتحركة الياباني.
ولـ “الكابتن ماجد” شعبية واسعة في دول الشرق الأوسط والوطن العربي، إذ كان المسلسل الأكثر متابعة من قبل الأطفال في شتى أنحاء المنطقة، وما زال في ذاكرتهم حتى اليوم، منذ تسعينيات القرن الماضي.

“اليابان بالعربي” تحدثت عن “قيام مؤلف كابتن ماجد بالتحضير لسلسلة جديدة من جزئين، كل منهما 24 حلقة، حول عودة كابتن ماجد ليقود رفاقه في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ثم خوض مباريات مع فرق النجوم الكبرى من طراز ميسي كريستيانو رونالدو ونوير”.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج