تحت المجهر: الأناقة الصيفية من «سويمس» في دبي

من خلال متجرها الجديد في دبي، تقدم علامة سويمس النرويجية تشكيلة مميزة من الأحذية المطاطية لتحيي بها موضة أزياء تقليدية.
تحت المجهر: الأناقة الصيفية من «سويمس» في دبي
بواسطة تميم الحكيم
الأحد, 03 يونيو , 2018

عُرفت سويمس SWIMS منذ تأسيسها في النرويج قبل أكثر من عشرة أعوام بأحذيتها المقاومة للماء، ولكنها اليوم تدخل سوق الإمارات لتقدم مجموعة واسعة من الملابس الصيفية.

وقع الاختيار على ’لا مير‘، الوجهة الشاطئية الراقية في دبي، لتكون مقراً للعلامة النرويجية، حيث يتناسب الموقع الشاطئي مع الكثير من القطع والملابس التي يعرضها المتجر.

من الأحذية الرجالية إلى الحقائب النسائية، توفر سويمس مجموعة واسعة من الملابس تتناسب جميعها مع الموسم الصيفي في دولة الإمارات. كما أن أحذية سويمس، المستوحاة من «الغالوش» التقليدي والمقاوم للماء، تناسب الأجواء الرطبة، بالإضافة إلى كونها مقاومة للبقع وسهلة التنظيف.
ولا تقتصر الحاجة إلى استعمال مشترياتك من سويمس على النزهات الشاطئية، بل تتعدى ذلك إلى قمصان بولو المحببة للجميع، فهي من قطع الملابس التي يعتبرها الرجال أساسية ولا غنى عنها، فهي تتميز بالبساطة والأناقة والتوسط. وتقدم علامة سويمس قمصانها هذه بطيف واسع من الألوان الفاتحة، لتواكب جميع الأذواق وتتماشى مع مختلف المناسبات.

بالإضافة إلى ذلك، فإن العلامة تقدم في متجرها أحذية رسمية أو شبه رسمية، أول ما يجذبك فيها بعد ألوانها المختارة بعناية على ما يبدو، هو تصميماتها الفريدة والمختلفة. كما أن أحذية العلامة النرويجية بها مسامات تسمح للقدمين بالتنفس من جميع النواحي، علماً بأن هذه المسامات باتت جزءاً من التصميم وليست عبئاً عليه.

تتميز أحذية سويمس بأقمشة متينة تحافظ عليها رغم ارتدائها لفترات طويلة. كما يأتي تصميمها الداخلي المريح بأرضية مطاطية مانعة للانزلاق، وبذلك فإنها تمثل الحل الأنيق المتميز للأحذية ذات الاستخدامات العملية.

تقدم علامة سويمس خيارات مميزة لإطلالات جذابة مع تشكيلة استثنائية ومتنوعة مصممة لاستقطاب عشاق الموضة في المنطقة.
ولعل استلهام العلامة حذاء مثل «بريز تنس نيت» من حذاء التنس التقليدي، ومن ثم تحديثه ليتناسب مع متطلبات الرجل العصري، هي على رأس الأسباب التي تدفع بعضاً من سكان دبي إلى البحث عن متجر سويمس في لا مير.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج