أول غلاف مجلة لأميرة سعودية

ابنة ملك السعودية السابق،الأميرة هيفاء بنت عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، على غلاف مجلة فوغ
أول غلاف مجلة لأميرة سعودية
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 01 يونيو , 2018

لأول مرة يحمل غلاف مجلة صورة لأميرة سعودية وذلك في عدد يونيو من مجلة فوغ الأمريكية بالإصدار العربي حيث تظهر الأميرة جالسة خلف مقود سيارة.




وتقول الأميرة هيفاء في حوار نشرت “فوغ” مقتطفات منه إن “في بلادنا هناك بعض المحافظين الذين يخشون التغيير… بالنسبة لي أنا أدعم هذه التغييرات”.

ويحتفي العدد بموعد السماح للمرأة بقيادة السيارة من خلال الجمع بين عدد  من السعوديات بينهن منال الشريف، و لاعبة كرة القدم، سجى كمال،  والممثلة عهد كامل، أول نجمة سعودية تظهر في مسلسلٍ لشبكة “نتفليكس″؛ وفاطمة باعشن، أول امرأة متحدثة باسم السفارة السعودية في واشنطن؛ وشانينا شايك، عارضة الأزياء السوبر التي تعود أصولها إلى السعودية والتي شاركت في عروض كلٍّ من توم فورد وستيلا مكارتني.

ويجمع العدد أيضا عدد من المصممات السعوديات مثل: دانة بو أحمد، والجوهرة (سديم) عبد العزيز الشهيل، وأروى البنوي، ونورة آل الشيخ، وليلى موسى وتقول المجلة على موقعها الإلكتروني إن هذا هو العدد الأول الذي تخصصه بالكامل للسعودية وهو “يحتفي بنساء المملكة وإنجازاتهن الواسعة” بمناسبة البدء بقياد ة المرأة السعودية للسيارة.

وأشار موقع بي بي سي عربي إلى الحوار مع الأميرة في المجلة حيث تقول الأميرة، وهي واحدة من بين ثلاثين من أبناء الملك الراحل، أن والدها كان مثل غيره من الآباء يحب أبنائه وكان قريبا منهم جدا.

وتضيف أن أباها كان يردد دائما: "نحن مع الشعب والشعب منا ورغم ما كنا نتمتع به من مزايا ورفاهية نحرص على أن نبقى متواضعين غير متعالين على الناس".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج