دناتا توسع شراكتها مع مصر للطيران في دبي

سوف تقوم مصر للطيران في البداية بتشغيل رحلة شحن أسبوعية واحدة بين القاهرة ودبي باستخدام طائرة إير باص A300F مخصصة للشحن.
دناتا توسع شراكتها مع مصر للطيران في دبي
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 30 مايو , 2018

أعلنت "دناتا"، إحدى أكبر مزودي الخدمات الجوية في العالم، عن توسيع شراكتها مع "مصر للطيران" في دبي.

واعتباراً من اليوم، باشرت دناتا تقديم خدمات مناولة الشحن لشركة مصر للطيران، وذلك من خلال مرافقها الحديثة في دبي وورلد سنترال.

وسوف تقوم مصر للطيران في البداية بتشغيل رحلة شحن أسبوعية واحدة بين القاهرة ودبي باستخدام طائرة إير باص A300F مخصصة للشحن، وفقا لمكتب دبي الإعلامي.

وتقدم دناتا خدمات المناولة لشركة مصر للطيران في مطار دبي الدولي منذ عام 2005.

ويجسد توسيع الشراكة بينهما جاذبية دبي كمحور عالمي للشحن الجوي، وشهرة دناتا كشركة عالمية رائدة في جودة الخدمات. ومع إضافة مصر للطيران، أصبحت دناتا الآن تقدم خدمات مناولة الشحن لأكثر من 120 ناقلة جوية في 43 مطاراً عالمياً، وبما يزيد مجموعه على 3 ملايين طن سنوياً.

ورحب بيرند ستراك، نائب رئيس أول دناتا للشحن، بانضمام مصر للطيران إلى قائمة عملاء دناتا. وقال: "يشكل توفير أفضل وأجود الخدمات لعملائنا جوهر عملياتنا منذ عدة عقود. وقد صمم دبي وورلد سنترال لدعم حركة الشحن الجوي العالمية حاضراً ومستقبلاً".

وتعد دناتا، التي تأسست في عام 1959، واحدةً من أكبر مزودي الخدمات الجوية في العالم، وتعمل من خلال 130 مطاراً عبر العالم.

وتشمل عملياتها خدمات المناولة الأرضية والشحن والسفريات وتموين الطائرات في 84 دولة عبر القارات الست.

وتعتبر الشركة شريكاً موثوقاً لأكثر من 300 ناقلة جوية، وتقوم يومياً بخدمة أكثر من 1800 رحلة و240 ألف راكب ومناولة 8400 طن من الشحنات، وترتيب أكثر من 21 الف حجز فندقي وتحميل ما يزيد على 320 ألف وجبة طعام على الرحلات الجوية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة