لا موعد محدد لعروض دو واتصالات لمباريات كأس العالم روسيا 2018

لا يزال الغموض يحيط عروض شركتي اتصالات و دو لمشاهدة كأس العالم في الإمارات
لا موعد محدد لعروض دو واتصالات لمباريات كأس العالم روسيا 2018
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 30 مايو , 2018

لا يزال الغموض يحيط عروض شركتي اتصالات و دو لمشاهدة كأس العالم في الإمارات والتي ستنطلق خلال أسبوعين تقريبا، فحتى  اللحظة لا يمكن إلا للمشتركين بخدمة بي إن سبورت عبر الأقمار الاصطناعية، مشاهدة مباريات كأس العالم في الإمارات.

 وتحتكر بي إن سبورت حقوقا حصريا للبطولة في المنطقة، ورغم أن بعض أقنية بي إن سبورت تتوفر بصورة عامة إلا أنه لا يمكن إلا للمشتركين بخدمة بي إن سبورت عبر الأقمار الاصطناعية، أن يشاهدوا مباريات كأس العالم في الإمارات.

 وقامت شركة دو بتوزيع نشرة دعائية في أبريل مع نشر تغريدات للرد على استفسارات زبائن، بأنه لم يعلن بعد عن عروض كأس العالم وأنها ستطرح قريبا.

ورفض متحدث باسم شركة دو على الرد على استفسارات أريبيان بزنس مكتفيا بالقول إن الشركة ستعلن المستجدات حول ذلك بمجرد حصول تطورات حولها.

 كذلك كان حال مندوب شركة اتصالات والذي أجاب بأنه لم يصدر أي إعلان حول عروض مباريات كأس العالم.

وكانت اتصالات قد نشرت يوم 21 مايو الجاري أنها بصدد استكمال المراحل النهائية لضمان حقوق تقديم اشتراكات لمشاهدة مباريات كأس العالم 2018.

وعبر زبائن الشركتين عن قلقهم من الغموض الذي يحيط بالاشتراكات لمشاهدة كأس العالم مع اقتراب موعد انطلاقها في منتصف شهر يونيو القادم حيث تواجه السعودية يوم الخميس 14 يونيو منتخب روسيا .

 
 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج