أسرة إماراتية تتبرع بمليون درهم لدعم الطلبة ذوي الدخل المحدود

تلقت جامعة زايد بفرعيها - أبوظبي ودبي - تبرعا بقيمة مليون درهم من أسرة المرحوم عبيد الحلو لدعم الطلبة ذوي الدخل المحدود بالجامعة.
أسرة إماراتية تتبرع بمليون درهم لدعم الطلبة ذوي الدخل المحدود
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 24 مايو , 2018

وام_تلقت جامعة زايد بفرعيها - أبوظبي ودبي - تبرعا بقيمة مليون درهم من أسرة المرحوم عبيد الحلو لدعم الطلبة ذوي الدخل المحدود بالجامعة وذلك بناء على الاتفاقية الموقعة بين الطرفين.

وتسلم سعادة الدكتور رياض المهيدب مدير الجامعة شيكا بقيمة الدعم قدمه محمد الأنصاري أثناء زيارته لفرع الجامعة في دبي. وقال الأنصاري إن هذه المبادرة تأتي انطلاقا من قناعات المرحوم عبيد الحلو الراسخة بأهمية العلم ودوره في تنمية المجتمع.

وأكد أن هذا الدعم لطلبة جامعة زايد يأتي ضمن اتفاقية التفاهم والتعاون التي وقعتها أسرة المرحوم عبيد الحلو مع جامعة زايد والتي تقضي بتقديم الدعم للطلبة ذوي الدخل المحدود والمساهمة في صندوق تكافل الطلبة في الجامعة بالإضافة إلى توفير فرص التدريب الداخلي من دون أجر مادي لطلبة زايد الذين يبدون اهتماما في تولي فرص القيادة الخيرية وخدمة المجتمع.

من جانبه ثمن الدكتور المهيدب مدير جامعة زايد مبادرة أسرة المرحوم عبيد الحلو، وقال أن المبدأ الذي تنطلق منه هذه المبادرة ينطوي على معان رفيعة للدعم والمساندة ويتعين علينا أن نتوجه بالشكر والثناء إلى أسرة المرحوم عبيد الحلو" على كل ما تقدمه لطلبة الجامعات من خلاله.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة