وزارة التعليم السعودية تعتمد حركة النقل الخارجي بشكل نهائي

وزارة التعليم تعتمد نتيجة #حركة_النقل_الخارجي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي الجاري 1438 هـ 1439 هـ وسوف يتم تبليغها للإدارات التعليمية
وزارة التعليم السعودية تعتمد حركة النقل الخارجي بشكل نهائي
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 23 مايو , 2018

اعتمدت وزارة التعليم السعودية نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي الجاري 1438 هـ 1439هـ وسوف يتم تبليغها للإدارات التعليمية.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي، أمس الثلاثاء، عبر حسابه بموقع تويتر، إنه تم اعتماد الحركة مساء أمس الثلاثاء، مضيفاً أنه خلال فترة الاعتراض تمت دراسة جميع التظلمات المرفوعة في نظام "نور"، والرد عليها.

كما تم الاعتذار عن قبول طلبات العدول عن النقل، وتم النقل أو إلغاء النقل لعدد من الحالات حسب الاستحقاق والمفاضلة، مما ستتأثر معه أرقام الانتظار على بعض القطاعات.

وسيتم رفع بيانات المنقولين والمنقولات إلى إداراتهم التي تم نقلهم إليها، وعليهم متابعة موقع الإدارات المنقولين إليها، اعتباراً من اليوم الأربعاء، لمعرفة وقت فتح نظام "نور" لترتيب شرائح النقل في القطاعات، علمًا بأن من سيتأخر عن ترتيب الشرائح عن يوم الخميس 16 / 9 /1439 هـ، سيتم اعتماد الترتيب الافتراضي للشرائح في النظام.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة