شرطة دبي تكرم عاملا عثر على حقيبة تحتوي 118 ألف دولار

تكريم عامل في مقهى ستاربكس لأمانته وحسن تصرفه، حيث قام بتسليم شرطة دبي حقيبة تحتوي على مبلغ مالي وقدرة 118 ألف دولار أمريكي.
شرطة دبي تكرم عاملا عثر على حقيبة تحتوي 118 ألف دولار
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 22 مايو , 2018

كرمت القيادة العامة لشرطة دبي العامل النيبالي ميران كاركي، الذي يعمل في مقهى "ستاربكس" في مول الإمارات، وذلك لأمانته وحسن تصرفه. 

حيث قام بتسليم الشرطة حقيبة تحتوي على مبلغ مالي وقدرة 118 ألف دولار أمريكي وجوازات سفر، كان قد نسيها سائح في المقهى، الأمر الذي ساهم في إرجاع المفقودات الى صاحبها.

وقال نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون البحث والتحري العقيد محمد عقيل، وفق موقع 24، إن "التكريم جاء بناءً على توجيهات القائد العام لشرطة دبي اللواء عبد الله خلفية المري، ومتابعه مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، كما أنه يأتي ضمن مبادرة (نصلكم لنشكركم) والتي تهدف الى تكريم المتعاونين من الشركاء الخارجيين، وتتجلى آلية تنفيذها في الوصول إلى المكرمين بأماكن عملهم وتكريمهم بين زملائهم"، مشيداً بأمانة ميران كاركي وحسن تصرفه، مؤكداً أن هذا التكريم يعد شيئاً بسيطاً مقابل الأمانة التي تحلى بها، داعياً افراد المجتمع أن يحذو حذوه، كونه يعتبر مثالاً للصدق والأمانة.

وأكد العقيد محمد عقيل حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تكريم المساهمين والمتعاونين معها، والذين يكون لهم دور في مساعدة شرطة دبي في أداء دورها الميداني بشقيه (المروري والجنائي)، وذلك لحرصها على توطيد علاقتها مع شركائها في المجتمع، مؤكداً أن هذا التكريم سيكون حافزاً للآخرين للمضي قدماً نحو هذه الخصال الحميدة. 

وفي الختام قدم العقيد محمد عقيل شهادة شكر وتقدير لميران كاركي تقديراً لجهوده المخلصة وتعاونه البناء مع شرطة دبي الأمر الذي أسهم في الحد من الجريمة والارتقاء بمستوى العمل.

وبدوره تقدم ميران كاركي بالشكر الجزيل إلى القيادة العامة لشرطة دبي، مؤكداً أن هذا التكريم يعتبر بمثابة وسام له يضعه على صدره ومفخرة له كونه جاء بين زملائه في العمل وهو في حد ذاته يعد مفخره لنا جميعاً.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة