كهرباء دبي توقع اتفاقية مع ويسترن يونيون لتوفير خدمة استرداد قيمة التأمين

يمكن لمتعاملي هيئة كهرباء دبي اختيار الحصول على مبلغ التأمين نقداً داخل وخارج الإمارات بكل سهولة عن طريق موقع الهيئة الإلكتروني أو تطبيقها الذكي.
كهرباء دبي توقع اتفاقية مع ويسترن يونيون لتوفير خدمة استرداد قيمة التأمين
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 22 مايو , 2018

وقعت هيئة كهرباء ومياه دبي اتفاقية مع شركة "ويسترن يونيون" الرائدة عالمياً في مجال المدفوعات وتحويل الأموال تتيح لمتعاملي الهيئة استرداد مبالغ التأمين عبر وكلاء "ويسترن يونيون" في دولة الإمارات وحول العالم.

وبموجب الاتفاقية يمكن للمتعاملين تقديم طلب استرداد مبلغ التأمين من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة أو تطبيقها الذكي واختيار استلام المبلغ عن طريق "ويسترن يونيون"، وبمجرد استلامه إشعاراً من الهيئة بأن مبلغ التأمين جاهز للتحصيل يمكن للمتعامل استلام المبلغ خلال دقائق من فروع وكلاء ويسترن يونيون.

وقع الاتفاقية سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي وحاتم سليمان نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وباكستان وأفغانستان في "ويسترن يونيون" وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

وأوضح سعادة الطاير ان توقيع الاتفاقية يأتي ضمن جهود الهيئة للتعاون مع مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص لتوفير خيارات متعددة وخدمات مبتكرة للمتعاملين حيث يمكن الان لمتعاملي الهيئة ممن لا يرغبون في تحويل مبلغ التأمين لحساب آخر طلب استرداد قيمة التأمين عن طريق شركة "ويسترن يونيون" والحصول على المبلغ عن طريق وكلاء الشركة حول العالم.

من جانبه أكد حاتم سليمان اهمية تعاون"ويسترن يونيون" مع هيئة كهرباء ومياه دبي في هذه الخدمة منوها انه عبر هذه الخدمة يمكن لمتعاملي الهيئة اختيار الحصول على مبلغ التأمين نقداً داخل وخارج الدولة بكل سهولة عن طريق موقع الهيئة الإلكتروني أو تطبيقها الذكي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة