دبي: إطلاق تطبيق تنرإت الجديد لتأجير واستئجار السلع

تطبيق جديد يتيح لمستخدميه في دبي إمكانية التأجير والإستئجار لباقة واسعة ومتنوعة من السلع والأدوات بكل سهولة، إضافة إلى كسب المال وتوفيره في نفس الوقت.
دبي: إطلاق تطبيق تنرإت الجديد لتأجير واستئجار السلع
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 22 مايو , 2018

تم إطلاق تنرإت (tnerit)، سوق تأجير واستئجار عبر الإنترنت ليوفر للمقيمين في دبي إمكانية تأجير واستئجار تشكيلة واسعة ومتنوعة من السلع والأدوات بسهولة.

فسواء كنت تريد تجهيزات حفل شواء للاستمتاع بوجبة غداء مع العائلة في يوم مشمس، أو حتى أزياء حفلة هالوين لأطفالك، يمكنك الحصول عليها جميعاً من خلال تنرإت.

كما أن هذا التطبيق المرن يتيح لمستخدميه فرصة لكسب المال وتوفيره، مما يجعله تطبيقاً لا غنى عنه لمجتمع دبي بشتى فئاته، بحسب بيان تنشره أريبيان بزنس.

وتشمل الفئات المتاحة حاليا على التطبيق: الإلكترونيات، المنزل والحديقة، العطلة والسفر، الألعاب والهوايات والحفلات، الرياضة واللياقة، الأدوات والمستلزمات، الملابس، الآلات الموسيقية، والكتب.

ويقول المتحدث باسم تنرإت: "مع تنرإت يمكنك الحصول على كل شيء، إذ يمكنك استئجار السلع والأدوات التي تحتاج إليها وجني الأرباح نتيجة تأجيرها للمستهلك. وابتداءاً من اليوم، نريد أن يصبح تطبيق تنرإت الوجهة الأولى للمستخدمين في كل أنحاء دبي سواء ممن يود كسب المال أو توفيره. فنحن نعيش في عصر يريد الناس فيه امتلاك وتجربة السلع والأدوات التي تفوق إمكانياتهم الشرائية. ولا شك أن العمل الجاد والتوفير يعتبر إحدى الطرق لتحقيق هذه الرغبات، لكن أسرع طريقة لتحقيق ذلك هي استخدام تطبيق تنرإت."

ويهدف تنرإت إلى خلق أسلوب تبادل تكنولوجي جديد فريد من نوعه بين سكان دبي بطرق شتى.

كما يعمل تطبيق تنرإت على دعم الاستدامة وتعزيز الممارسات الأكثر صداقة للبيئة من خلال تبادل السلع والأدوات المرغوبة. كما سيسهل تنرإت عملية الاستثمار بأسلوب مرن وسريع وعملية تأسيس الأعمال لدى المستخدمين، وذلك بتوفير فرصة جديدة لإطلاق المشاريع التجارية.

تطبيق تنرإت متوفر حالياً للمستخدمين في دبي فقط، ويمكن الحصول عليه من متجر أب ستور ومتجر جوجل بلاي.

وتعتزم الشركة توفيرالتطبيق للمستخدمين في أبوظبي والشارقة في عام ٢٠١٩م.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة