"المواساة" السعودية تبدأ التشغيل التجريبي لمستشفى الخبر

أكبر شركة تقدم خدمات الرعاية الصحية المدرجة في السعودية تبدأ بالتشغيل التجريبي لمستشفى الخبر شرق المملكة
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 22 مايو , 2018

أعلنت شركة المواساة للخدمات الطبية السعودية عن بدء التشغيل التجريبي لمستشفى المواساة بمدينة الخبر، شرق المملكة، وأنه تم البدء في إجراء جميع الاختبارات اللازمة للأنظمة الإنشائية والطبية اعتباراً من الإثنين 21 مايو/أيار 2018 ولمدة ثمانية أسابيع.

وأكدت "المواساة"-وهي واحدة من أكبر مقدمي خدمات الرعاية الصحية المدرجة في السعودية-  في بيان نشرته على موقع السوق المالية السعودية (تداول) أنه سيتم الإعلان عن تاريخ بدء التشغيل الفعلي والأثر المالي المترتب عليه بعد الحصول على الموافقات النهائية اللازمة من وزارة الصحة.

وكانت شركة المواساة قد اشترت في عام 2012 أرضاً في مدينة الخبر (حي المروج شمال الخبر) مساحتها 53 ألف متر مربع بقيمة 65 مليون ريال، بهدف إقامة مستشفى بسعة 220 سريراً.

ووقّعت "المواساة" في مايو/أيار 2015 عقد تنفيذ الأعمال الإنشائية لمبنى مستشفى المواساة بمدينة الخبر (حي المروج شمالاً) مع شركة "إعمار المشاريع للمقاولات العامة المحدودة" بقيمة 243.5 مليون ريال.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج