نخيل العقارية تتبني تقنيات ثلاثية الأبعاد في مشاريع نخلة جميرا

أعلنت شركة نخيل أنها ستقوم بعرض مجموعة من مشاريعها باستخدام تقنيات ثلاثية الابعاد حيث ستساهم هذه الحلول الذكية في توفير الجهود والنفقات وتوفر للعملاء عرض محاكاة واقعية.
نخيل العقارية تتبني تقنيات ثلاثية الأبعاد في مشاريع نخلة جميرا
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 17 مايو , 2018

وام_ أعلنت شركة "نخيل" أنها ستقوم بعرض مجموعة من مشاريعها باستخدام تقنيات ثلاثية الابعاد حيث ستساهم هذه الحلول الذكية في توفير الجهود والنفقات وتوفر للعملاء عرض محاكاة واقعية.

وسيتم استخدام تكنولوجيا التصوير الجوي بالتعاون مع "زيروتكنلوجيز" وهي شركة وطنية ناشئة في مشروع "نخيل" الأيقوني "نخلة جميرا" على أن يتم استخدامها في مشاريع أخرى في الوقت المناسب.

وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود "نخيل" في توظيف أحدث الحلول التكنولوجية للارتقاء بخدمات المتعاملين من خلال تجربة غير مسبوقة ومتكاملة والتي تتماشى مع أهداف الحكومة الذكية.

وسيتم استخدام تقنيات ثلاثية الأبعاد في تعزيز دراسة المشاريع باستخدام نظم المعلومات الجغرافية وأيضاً في التسويق والمبيعات لمشاريع "نخيل" وذلك عبر توفير بيانات دقيقة عن المناطق المشتركة والإطلالات من الطوابق المختلفة والمرافق والخدمات المتاحة في المناطق المجاورة مما يساعد المستثمرين في اتخاذ القرار كما أن التكنولوجيا الجديدة التي يمكن الوصول إليها من أي مكان في العالم تهدف أيضاً إلى تشجيع المزيد من الاستثمارات الأجنبية في دبي.

وقال علي راشد لوتاه رئيس مجلس إدارة شركة "نخيل" : نحن نسير على نهج ورؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي القائل بأننا لا ننتظر المستقبل بل نصنعه وإن تبنّينا لأحدث الحلول التكنولوجية يعتبر خطوة رئيسية في إطار سعينا لاحتضان التقنيات المستقبلية ويسرنا اعتماد هذه الحلول الذكية لمشروع "نخلة جميرا" والتي نعتزم استخدامها في مشاريعنا الأخرى المنتشرة بدبي كما أننا نتطلع لنكون الشركة الرائدة في استخدام التكنولوجيا الذكية في محفظة مشاريعنا وذلك لمساعدة العملاء في جميع أنحاء العالم في عملية شراء العقارات.

وتوفر تقنيات ثلاثية الابعاد الموقع الجغرافي وصور تبلغ دقتها /7 سم/ والتي بدورها ستوفر معلومات وبيانات عن كل مبنى كما تشمل المميزات المستقبلية توفير معلومات عن نوع وحالة العقار والتصنيف وتفاصيل أخرى ومع تقدم المشروع في مراحل لاحقة فإنه سيمكن المخططين والمهندسين المدنيين والمعماريين من إجراء المراجعات المطلوبة وذلك لتعزيز الإجراءات المتعلقة بالتخطيط والتصميم.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج