شيرين تتحدى الظروف وتبحث عن السعادة رغم رحيل والدها

الفنانة شيرين عبدالوهاب تشارك جمهورها بصورة وهي تقرأ كتاب تأملات في السعادة والإيجابية للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
شيرين تتحدى الظروف وتبحث عن السعادة رغم رحيل والدها
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 15 مايو , 2018

شاركت الفنانة شيرين عبدالوهاب جمهورها بصورة وهي تقرأ كتاب «تأملات في السعادة والإيجابية» للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وكما نشر موقع العين الإخباري، ظهرت «شيرين» عبر حسابها الخاص على أنستقرام وهي على مقعد الطائرة أثناء القراءة، وهي مسترخية بينما علقت قائلة: «السعادة والإيجابية أساس الحياة، أحيي الشيخ محمد بن راشد على الكتاب الرائع.. ده تأملات في السعادة والإيجابية".

شيرين التي تبحث طول الوقت عن السعادة والإيجابية لم تستسلم للحالة النفسية عقب وفاة والدها الشهر الماضي، حيث ظهرت بعدها بأقل من أسبوع لتهنئ مصر بفوز محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، معتبرة أنه فخر لكل مصري.

وبعدها بيوم آخر خرجت لتزور حي القلعة التي ولدت فيه، لتلتقط صورة مع مجموعة من سكان الحي، بينما كتبت على حسابها: "قلبي ارتاح جدا لما رحت دلوقتي أزور المكان اللي اتولدت فيه في القلعة.. وشفت الناس اللي ربوني وفكروني بريحة أبويا".

وتستعد شيرين لحفلها الأول في السعودية، الذي يقام بالصالة المغطاة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة الثلاثاء 19 يونيو المقبل، حيث غردت قائلة: "سيدات جدة والسعودية.. مبسوطة أن أول حفلة لي في السعودية هتكون معاكم.. إن شاء الله يوم ١٩ يونيو في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة