تحت المجهر: مجموعة ساعات DiaMaster Ceramos

تبرز ساعة DiaMaster الكلاسيكية بمظهرها النقي والجذاب في كلي النموذجين المميزين بمظهرهما المعدني.
تحت المجهر: مجموعة ساعات DiaMaster Ceramos
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 15 مايو , 2018

هنا تتجلى لمسات البساطة في أبهى صورها عبر العلبة الحاضنة وآلية الحركة بما يُضفي  شكلاً انسابيًا على ساعة Rado المفضلة.

كيف أمكن القيام بكل ذلك؟ سوف تشعر بسهولة هذا الأمر إذا كنت متقنًا لفنون ابتكار المواد. فبدلاً من السيراميك فائق التقنية المستخدم كثيرًا في إنتاج العلب الحاضنة لساعات DiaMaster، استخدمت Rado مادتها المبتكرة الفائقة Ceramos. وخامة Ceramos عبارة عن خليط بنسة 90% من السيراميك فائق التقنية و 10% من مزيج معدني، ويتم حقنها في ظل ضغط مرتفع في قالب دقيق قبل مرحلة الترسيب المعدني للوصول إلى صلابتها النهائية، بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

وتقوم Rado بالجمع بين السيراميك فائق التقنية والمزيج المعدني بمنتهى السهولة، وهو ما أتاح لهذه العلامة التجارية، إلى جانب خبرتها العالية في المواد فائقة التقنية، ابتكار اللون الفولاذي ولون الذهب الوردي الجديد. ومن خلال التشطيبات الدقيقة باللونين، يُعَد اللمعان الملون جزءًا من المعدن وهو لا يبهت ولا يفقد بريقه أبدًا.

وقد يكون اللون الفولاذي رائعًا وهادئًا، ولكنه بديل عن الفولاذ الحقيقي ويحافظ على مظهره لسنوات طويلة. كما أن لون الذهب الوردي يتماشى مع كافة درجات ألوان البشرة ويمكن جمعه مع معادن أخرى ومجوهرات دون التأثير سلبًا على مظهره.

كما تتميز نماذج ساعة Rado DiaMaster Ceramos الجديدة أيضًا بتألقها البرَّاق وقلّة سماكتها وهي أفضل تعبير عن مبادئ البساطة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة