جديد التقنية: أجهزة التخزين الرقمي من سانديسك

أطلقت شركة ويسترن ديجيتال مؤخراً باقة مميزة تشمل العديد من حلول التخزين الرقمي، أبرزها محرك الأقراص الثنائي m3.0 من سانديسك ألترا وجهاز iXpand Base للآيفون.
جديد التقنية: أجهزة التخزين الرقمي من سانديسك
بواسطة تميم الحكيم
الثلاثاء, 15 مايو , 2018

لعل أبرز الأجهزة الجديدة التي أطلقتها شركة ويسترن ديجيتال تتثمل في جهاز SanDisk iXpand Base، والذي يعمل على توفير مساحة كبيرة لتخزين ملفات هاتف الآيفون وشحن الهاتف في نفس الوقت.

وتحديداً فإن كل مرة تقوم فيها بشحن جهاز آيفون الخاص بك باستخدام هذه القاعدة من سانديسك، فإنها تقوم بنسخ احتياطي لصورك وفيديوهاتك وما إلى ذلك لديك على الجهاز.
وبذلك فإن هذا جهاز iXpand Base يسهّل من عملية استعادة الملفات التي تم نسخها بشكل احتياطي على الهاتف الخاص بك في أي وقت. وفي حال تم إلغاء جميع الملفات من هاتف الآيفون الخاص بك، يمكنك أن توصله بهذا الجهاز واستعادة كل ملفاتك التي تم نسخها مسبقاً.
تم تصميم الجهاز بجزء علوي ناعم، كما يمكن وضع الكبل حوله بكل أناقة وتناسق أثناء الشحن. كذلك يوفر الجهاز قاعدة متينة تم توفر كل الراحة وتضمن سرعة الشحن.
كما أن هذا الجهاز من سانديسك يأتي بأربعة أحجام مختلفة، من ذاكرة سعتها 32 غيغابايت إلى ذاكرة سعتها 256 غيغابايت.
أما بالنسبة لمحرك الأقراص الثنائي m3.0 من سانديسك ألترا، فإنه يعمل على تسريع تفريغ المساحة من هواتف اندرويد الذكية إلى الكمبيوترات أو الأجهزة اللوحية.
ومن خلال طرح هذا الجهاز فإن ويسترن ديجيتال تمكن المستخدمين من وصل أحد أطراف محرك الأقراص بالهاتف الذكي (أندرويد) وتوصيل الطرف الآخر بالكمبيوتر لنقل المحتوى بين الجهازين بسرعة فائقة.
وبذلك فإن هذا الإفراغ السريع للمساحة على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي يمكن المستخدمين من التقاط المزيد من الصور والفيديوهات، وبالتالي يقدم لهم شعوراً بتوفر المساحة الإضافية.
كما أن تطبيق Memory Zone من SanDisk® يمكن مستخدمي هذا الجهاز من الاطلاع على جميع الملفات الموجودة على ذاكرة الهاتف والوصول إليها ونسخها احتياطيًا، وكل ذلك يتم عبر منصة واحدة.
وبهذه الخطوة يبدو أن شركة ويسترن ديجيتال مستمرة في توفير تقنيات وحلول تخزين رقمية لا مثيل لها حيث تحدث نقلة نوعية في استخدام الهواتف الذكية.



اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج