بان الإمارات للمفروشات تعزز حضورها في السعودية

بان الإمارات للمفروشات توظف مليون ريال سعودي إضافية لتعزيز نموّها في المملكة العربية السعودية
بان الإمارات للمفروشات تعزز حضورها في السعودية
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 15 مايو , 2018

أعلنت "بان الإمارات للمفروشات" عند تعزيز حضورها المميز في ربوع المملكة العربية السعودية. ولهذه الغاية خصصت ميزانية مقدارها مليون ريال سعودي، لتوسعة وتجديد متجرها الرائد في "سوق شرق" في العاصمة الرياض.

ويتوّج هذا الاستثمار الضخم مسيرة 5 أعوام من النجاح في المملكة، كما يجسّد قدرة نمو "بان الإمارات للمفروشات" المتسارعة، وسعيها الدائم إلى التوسع على امتداد دول مجلس التعاون الخليجي. ويشهد على هذا النجاح وجود 15 متجراً لهذه الشركة العملاقة في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عُمان، والمملكة العربية السعودية، مع خطط مستقبلية تتضمن افتتاح متجرها المنتظر في جدة في القريب العاجل.

وفي هذا السياق، يقول السيد بلال ديوب، مدير العمليات في "بان الإمارات للمفروشات" في المملكة العربية السعودية: "نشهد إقبالاً متزايداً ومستداماً على منتجاتنا في المملكة العربية السعودية، وتأتي هذه التوسعة استثماراً استراتيجياً لتلبية هذا الإقبال". وأضاف: "تتيح لنا توسعة متجرنا في الرياض توفير المزيد من الخيارات المتنوعة لعملائنا الأوفياء، بالإضافة إلى منحهم تجربة تسوق لا مثيل لها".

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس فقد جرى افتتاح متجر "بان الإمارات للمفروشات" بتكلفة بلغت 12 مليون ريال سعودي، في العام 2013، وهو يغطي مساحة 60،000 قدم مربع، وتمّت حالياً إضافة طابق وسطي جديد يشتمل على تشكيلات ومنتجات جديدة، ويربطه بالمتجر ممر، ما يمنح عملاءنا متعةً في التسوق لم يسبق أن اختبروها.
واكتسب طابع المتجر مزيداً من الأجواء الفريدة، من خلال نظام إضاءة متطور بمصابيح "ليد" متطورة، تنشر أنوارها في أرجاء المتجر، إلى جانب ديكورات جديدة بالكامل للأسقف والأرضيات. وكلها إضافات تخلق بيئة تسوق داخلية ممتعة.
وتابع ديوب: "نعرف جيداً أن أحد أكثر الأمور التي يحبها الناس لدى "بان الإمارات للمفروشات"، هو المجموعة المتنوعة من قطع الأثاث المختارة من جميع أنحاء العالم، وكل واحدة منها تشكل نموذجاً لامتناهياً في الفخامة والجمال". وأضاف: "لدينا قطع تتوّع بين الطابع التقليدي والكلاسيكي والمعاصر، وتتراوح من النمط الهندي إلى النمط الإيطالي والنمط الريفي.. فغايتنا الدائمة هي توفير تشكيلة لا حدود لها، تحت سقفٍ واحد".

وتابع: "استثمارنا في هذا الطابق الوسطي يعني أنه بإمكاننا أن نعرض المزيد من تشكيلات "بان الإمارات للمفروشات"، لنلبي احتياجات قاعدة عملائنا السعوديين المتنامية، بما في ذلك مساحة خاصة للديكور المنزلي، حيث يمكن لعملائنا ابتكار أسلوبهم الخاص الذي يعكس شخصيتهم".

ومن المتوقع أن يجذب المتجر الذي يتم تحديثه قاعدة واسعة من عميلات "بان الإمارات للمفروشات". ففي متجرها في المملكة العربية السعودية، وفي مختلف البلدان التي تتواجد فيهاز كما وتفاخر هذه العلامة التجارية بأنها تختزن شغفاً أنثوياً تبرزه جودة وتصاميم قطع الديكور والأثاث المنزلي.
ويأتي تحديث هذا المتجر في الوقت الملائم تماماً، مع حلول شهر رمضان الفضيل، وبالتزامن مع موسم خصومات "حول الإمارات للمفروشات".

وتشتمل هذه العروض على خصومات بين 30% و70% في جميع المتاجر، وتستمر من 1 مايو (أيار) إلى 15 يونيو (حزيران). ومع نموّها المتواصل في المملكة العربية السعودية، تواصل هذه العلامة التجارية تكريس حضورها ورسم خططها المستقبلية الطامحة، والتي تشمل افتتاح متجر جديد لها في مدينة جدة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج