دبي: بيت أوسيس منصة تداول عملة بيت كوين توقف سحب الدرهم

إيدي تايلر- أريبيان بزنس- أوقفت بيت أوسيس وهي منصة تداول العملة الافتراضية بيتكوين والتي تعمل من دبي، عمليات سحب الدرهم.
دبي: بيت أوسيس  منصة تداول عملة بيت كوين  توقف سحب الدرهم
الإثنين, 14 مايو , 2018

إيدي تايلر- أريبيان بزنس- أوقفت بيت أوسيس BitOasis وهي منصة تداول العملة الافتراضية بيتكوين  والتي تعمل من دبي، عمليات سحب الدرهم.

 اعتبارا من الثلاثاء 15 مايو فإن بيت أويسيس لن تتعامل مع عمليات الإيداع والسخب بالدرهم الإماراتي. ويترتب على ذلك ضرورة قيام من يرغب بالوصول إلى حسابه بالدرهم أو إيداع دراهم في الحساب عبر التحويل، أن يقوم بذلك قبل التاريخ المذكور.

وأرسلت الشركة تبليغا لأصحاب الحسابات  لديها صباح الاثنين تقول فيه إن عمليات الإيداع والسحب بالدرهم ستتوقف مؤقتا، رغم أن الإيداع بالبطاقة الائتمانية سيتم السماح بها حتى 16 يونيو.

 
وتقول الشركة إن سبب هذا هو البنك التي تتعامل معه، وأضافت أن السبل الاعتيادية لشراء وبيع العملات الافتراضية على منصتها بما فيها بيت كوين وبيتكوين كاش وإيثريوم وريبل ولايت كوين ومونيرو وزي كاش، ستبقى كما هي دون أي عوائق في التعامل بها.

وسيكون السبيل الوحيد لسحب الأموال المودعة بالدرهم بعد 15 مايو هو تحويلها لعملة افتراضية وإرسالها لمحفظة خارجية.

وكانت منصة بيت أويسيس قد تأسست من قبل المبادرة الأردنية علا دودين سنة 2014 وتعمل في السعودية والإمارات والكويت.

 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج