أبوظبي تعلن مواعيد المواقف في رمضان

أعلنت دائرة النقل في أبوظبي عن ساعات تطبيق رسوم المواقف ومواعيد عمل مراكز خدمة المتعاملين وحافلات النقل العام وخدمات العبارات في شهر رمضان.
أبوظبي تعلن مواعيد المواقف في رمضان
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 13 مايو , 2018

وام_أعلنت دائرة النقل في أبوظبي عن ساعات تطبيق رسوم المواقف ومواعيد عمل مراكز خدمة المتعاملين وحافلات النقل العام وخدمات العبارات في شهر رمضان.

ومن المقرر أن تطبق رسوم المواقف في شهر رمضان من السبت إلى الأربعاء. من الساعة 9 صباحاً إلى 2 بعد الظهر ومن الساعة 9 مساءً إلى 2:30 صباحاً.

أيام الخميس: من الساعة 9 صباحاً إلى 2 بعد الظهر ومن الساعة 9 مساءً إلى 12 في منتصف الليل.

أيام الجمعة مجاناً من الساعة 12:01 صباحاً وحتى الساعة 8:59 من صباح يوم السبت.

إلى جانب ذلك، نوهت الدائرة إلى أنه سيتم إعفاء المصلين من رسوم المواقف خلال فترة صلاة التراويح في المناطق المحيطة بالمساجد شريطة عدم إعاقة حركة المركبات والتوقف بشكل صحيح في الأماكن المخصصة للوقوف واحترام المواقف المخصصة للسكان من الساعة 9 مساءً وحتى 8 صباحاً.

وفي إطار الخطة الاستراتيجية لتحسين خدماتها، وفي نطاق تنفيذ المرحلة الأولى التي تهدف إلى تقليل وقت انتظار الحافلات، قامت دائرة النقل بإضافة حافلات ورحلات إضافية لخدمات النقل داخل مدينة أبوظبي لتقليل وقت انتظار الركاب للحافلة خلال شهر رمضان 2018 ليصبح معدل وقت الانتظار 15 دقيقة في الفترة الصباحية وبين 30 إلى 60 دقيقة في الفترة المسائية وبعد منتصف الليل مقارنة بضعف هذه المعدلات في رمضان العام الماضي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج