فيديو: لماذا تراجعت السعودية عن مجانية تذاكر نهائي كأس الملك؟

الهيئة العامة للرياضة تتراجع عن فتح المدرجات للجماهير بشكل مجاني خلال المباراة التي ستجمع الاتحاد بالفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في جدة
فيديو: لماذا تراجعت السعودية عن مجانية تذاكر نهائي كأس الملك؟
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 11 مايو , 2018

أرجع رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية سبب تراجع الهيئة عن فتح المدرجات للجماهير بشكل مجاني، خلال المباراة التي ستجمع الاتحاد بالفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في مدينة جدة يوم غد السبت، إلى رغبة الجماهير والحرص على عدم تشكل سوق سوداء لتذاكر المباراة.

وأوضح تركي آل الشيخ، خلال حديثه لبرنامج في "المرمى" على قناة "العربية" السعودية أمس الخميس، أن عدداً كبيراً من الجماهير أبدوا رغبتهم في شراء التذاكر، كي لا يضطروا إلى حضور الملعب مبكراً بغرض حجز المقاعد، ولمنع تداول التذاكر في السوق السوداء.

ونوه "آل الشيخ" إلى أن الباب مفتوح للجميع للانضمام إلى اتحاد جنوب غرب آسيا الذي تم تأسيسه أمس الخميس بما في ذلك الاتحاد القطري لكرة القدم، قائلاً إن الاتحاد القطري إذا ما أراد الانضمام لاتحاد جنوب غرب آسيا فليس عليه سوى تقديم طلب لرئيسه عادل عزت، كون مسألة الانضمام شأن رياضي بحت، وسوف ينظر في طلبه.

وفي سياق منفصل، قال "آل الشيخ"، يوم الثلاثاء الماضي عبر تغريدة على موقع تويتر، إن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، سيرعى المباراة النهائية على كأسه بين فريقي الاتحاد والفيصلي.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للرياضة "بكل فخر واعتزاز، يتشرف أبناء الوطن برعاية سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، المباراة النهائية على كأسه الغالية حفظه الله، بين فريقي الاتحاد والفيصلي"، غداً السبت في إستاد الجوهرة بجدة.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج