سوار شعيب في الموسم الرابع

كشف الاعلامي الكويتي راشد شعيب اسماء الضيوف الذين اعتذروا عن المشاركة في البرنامج
سوار شعيب في الموسم الرابع
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 09 مايو , 2018

ينطلق برنامج سوار شعيب مجددا مع الإعلامي الكويتي شعيب راشد بحلقات جديدة بالموسم الرابع له، واستهلت الحلقة الاولى منه بمشاهد تمثيلية فكاهية مع فريق عمله بين من أثبت ولاءه لشعيب .

وكشف الاعلامي الكويتي شعيب راشد في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" عن بعض اسماء النجوم الذين رفضوا المشاركة في البرنامج بدون الافصاح عن الاسماء المشاركة بغية تركها مفاجأة للجمهور.

واوضح الاعلامي الكويتي انه "من الضيوف الذين تمت دعوتهم لـ سوار شعيب واعتذروا أو لم يردوا رد نهائي وتأخر الوقت لذلك تعذّر علينا استضافتهم أو منعت الظروف تواجدهم معنا: محمد هنيدي، المغنية شيرين، محمد عساف، أحمد البشير، فهد العرادي، ميس السويدان، مريم حسين، نهى نبيل، دارين البايض، خلود وأمين". واكد شعيب راشد الذي عقد خطوبته مؤخرا،  احترام رغبة الضيوف الذين اعتذروا قائلا "نحترم رغبتهم ونقدّر ظروفهم ونتمنى أن نلقاهم في مناسبات إعلامية أخرى، تم التصوير مع ضيوف آخرين لا أستطيع الاعلان عنهم حالياً.. تمنياتي للجميع بالتوفيق".

ويطرح الموسم الرابع "سوار شعيب" مواضيع مثيرة للجدل في كل حلقة حيث يعرف عن مقدم البرنامج أسلوبه  المستفز وجمعه معلومات خاصة جدا عن ضيوفه، ومن حلقاته التي اثارت جدلا واسعا كانت حلقة استضافته حليمة بولند، والفنانة حلا الترك.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة