دبي: افتتاح الحديقة المائية لاغونا ووتر بارك بألعاب فريدة في الشرق الأوسط

تفتتح هذا الأسبوع حديقة لاجونا ووتر بارك في شاطئ لا مير، الوجهة الشاطئية العالمية من «مراس» والواقعة في منطقة «جميرا» 1
دبي: افتتاح الحديقة المائية لاغونا ووتر بارك بألعاب فريدة في الشرق الأوسط
صورة للتوضيح، التزلج على الماء بـ 180 درجة
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 08 مايو , 2018

ستفتتح حديقة لاجونا ووتر بارك في شاطئ لا مير، الوجهة الشاطئية العالمية من «مراس» والواقعة في منطقة «جميرا» 1 وذلك يوم السبت القادم، 12 مايو.

تقدم الحديقة المائية الجديدة خمسة منزلقات مائية ومنطقتي ألعاب للأطفال ومتنزهاً لركوب الأمواج -(السرفينغ) هو الأول من نوعه في المنطقة حيث يؤمن فلورايدر WaveOz 180 FloRider التزلج على الماء بزاوية 180 درجة. 

وتشير صحيفة الخليج تايمز إلى أن المقيمين في الإمارات سيتمكنون من الدخول لقاء 99 درهم عبر الحجز على الإنترنت فيما يبلغ سعر التذكرة 125 درهما على البوابة، ولغير المقيمين ستكون التذكرة لقاء 159 درهما مع دخول مجاني للصغار دون السنتين.

 

 وتقع الحديقة المائية ضمن لامير لتقدم تجربة فريدة لتشكيلة من أساليب الترفيه والحياة العصرية الشاطئية، على طول ساحلها الرملي الممتد مسافة 2.5 كيلومتر، والذي يحتضن مجموعة متنوعة من محال التسوق والمطاعم، بالإضافة إلى عدد من المرافق الرياضية والترفيهية المتميزة.

وتشمل الأنشطة ركوب القوارب المائية، والتجديف في زوارق الكاياك، وألواح التزلج المائية في أكشاك الألعاب المائية المتواجدتين على جانبي الشاطئ. كما تقدم لهم مجموعة من رياضات المحرّكات، وتشمل الدراجات المائية «جت سكي». كما توفر «لا مير» مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه، للصغار «ليتل ورلد».

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج