انطلاق معرض الشارقة للعروس 2018 بتصاميم عصرية إماراتية وعالمية

شهد اليوم الأول للمعرض إقبالا كبيرا من الزوار حيث سجل مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات حضور 1300 شخص.
انطلاق معرض الشارقة للعروس 2018 بتصاميم عصرية إماراتية وعالمية
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 04 مايو , 2018

وام_ بمشاركة أكثر من 130 عارضا ومتحدثا متخصصا في عالم الأزياء والتجميل والصحة والمجوهرات والإكسسوارات، انطلقت مساء أمس فعاليات معرض الشارقة للعروس في دورته الثالثة والذي يعد أحد أفخم معارض الزفاف ومستلزمات المقبلين على الزواج وأكثرها تميزا على مستوى المنطقة.

وذلك تحت رعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة. 

حضر الافتتاح في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات سعادة نورة النومان رئيسة المكتب التنفيذي لسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي والشيخة هند بنت ماجد القاسمي رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة بالوكالة وخولة السركال المديرة العامة لنادي سيدات الشارقة وحنان المحمود مديرة مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات وعدد من مدراء الدوائر الحكومية والجهات الخاصة وسيدات المجتمع من الشارقة والإمارات ومصممات الأزياء والمجوهرات ورائدات الأعمال والشخصيات المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي وممثلات وسائل الإعلام المحلية والعربية.

وتفقدت سعادة نورة النومان والضيفات أروقة المعرض واطلعن على الأجنحة المشاركة في مجالات الأزياء والمجوهرات وتنظيم المناسبات التي تقدمها نخبة من أبرز المصممين والمصممات الأزياء من الإمارات والعالم حيث تعرض أبرز التوجهات العصرية للأزياء والمجوهرات والعباءات والجلابيات وفساتين الزفاف وخدمات تصفيف الشعر والماكياج وغيرها من الخدمات التي تعنى بجمال المرأة وصحتها.

وشهد اليوم الأول للمعرض إقبالا كبيرا من الزوار حيث سجل مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات حضور 1300 شخص .

وقالت حنان المحمود أن معرض الشارقة للعروس منذ انطلاقه قبل عامين نجح في أن يكون الوجهة الأولى في الإمارة والمنطقة للمقبلين على الزواج ليس من أجل شراء مستلزمات حفل الزفاف فحسب وإنما أيضا للتعلم والمعرفة واكتساب العديد من المهارات الأساسية الصحية والاجتماعية والتجميلية التي تسهم في تحقيق السعادة للعروسين وضمان استمرار الزواج واستقراره.

وأوضحت أن المعرض يستقطب نخبة من العلامات العالمية الشهيرة كما يفتح المجال أمام الموهوبات من المصممات والمختصات ورائدات الأعمال للمشاركة والتفاعل مع الاهتمام الكبير الذي تشهده صناعة الزفاف في دولة الإمارات.. مشيرة إلى أن المعرض يتطلع إلى أن يكون الزفاف بداية لسعادة مستمرة تستند على جميع مقومات الزواج الناجح والمستقر.

ويرافق المعرض تنظيم مجموعة جوائز للأزياء والجمال تتضمن "جوائز معرض الشارقة للعروس لتصميم الأزياء" و"جوائز معرض الشارقة للعروس لأفضل ماكياج وشعر عروس" الهادفة إلى تشجيع المواهب الشابة الجديدة من المصممات والموهوبات في عالم الأزياء والجمال والشعر والعاملات في هذا المجال بدولة الإمارات .. وسيتم الإعلان عن الفائزات وتكريمهن مساء اليوم الختامي للمعرض.

ويشارك مجلس سيدات أعمال الشارقة للمرة الأولى في معرض الشارقة للعروس في إطار التزامه بتوفير الدعم والتحفيز للمرأة للدخول إلى عالم الأعمال وتمثل ذلك بتقديمه خدمات الرعاية الجزئية لرائدات الأعمال في هذا المعرض.

وقالت الشيخة هند بنت ماجد القاسمي أن أهمية معرض الشارقة للعروس تبرز كونه منبرا مثاليا لهذه الشركات للتواصل مع جميع المهتمات بهذا المجال واستكشاف فرص أعمال مستقبلية واعدة وبشكل خاص يتيح للمشاركات الفرصة لإبراز علاماتهن التجارية والتعريف بالمنتجات والخدمات المتميزة التي يقدمنها.

وأضافت أن جميع أجنحة المعرض تشهد إقبالا واسعا واهتماما متزايدا من قبل الزوار ونتطلع بتفاؤل إلى استقطاب أعداد أكبر من السيدات للبحث في إمكانية تقديم المساعدة لهن لإطلاق شركات خاصة بهن.

وشهد معرض الشارقة للعروس بدورته الثالثة جلسة حوارية بعنوان "تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على الحياة الزوجية" بحضور الثنائي خالد العامري وسلامة محمد ناشطي التواصل الاجتماعي والدكتورة آمال النمر- المختصة في استشارة الفرد والأزواج والعائلة.

وناقشت الجلسة مفاهيم جديدة حول كيفية التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي من قبل الزوجين بطريقة إيجابية تسهم في زيادة العلاقات الاجتماعية في الحياة الزوجية أو مع المحيط الخارجي دون التأثير عليها بطريقة سلبية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج