وزارة التعليم السعودية تعلن حركة النقل الخارجي اليوم

آلاف المعلمون والمعلمات السعوديون يترقبون إعلان حركة النقل الخارجي التي سيتم فيها وضع أدوات عالية الشفافية تمكن المعلم من معرفة موقفه في الحركة
وزارة التعليم السعودية تعلن حركة النقل الخارجي اليوم
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 03 مايو , 2018

يترقب آلاف المعلمون والمعلمات السعوديون اليوم الخميس إعلان حركة النقل الخارجي التي سيتم فيها وضع أدوات عالية الشفافية تمكن المعلم من معرفة موقفه في الحركة من خلال معرفة عدد المنقولين على رغباته وعدد المنتظرين عليها وترتيبه بينهم.

وذكرت صحيفة "مكة" السعودية أن وزارة التعليم وفرت خدمة رفع التظلمات والاستفسارات عبر حسابات المعلمين في نظام نور بآلية واضحة وسهلة الإجراء، منها ما هو أسئلة مكررة، ومنها ما يتم فيها وصف المشكلة.

وأضافت أنه تم إرسال الاستمارات النهائية للبيانات والرغبات إلى البريد الالكتروني المدون في النظام للمعلمين، وذلك بعد المراجعة النهائية وحذف حالة طالبي الانسحاب من الحركة، والذين تم نقلهم عن طريق لجنة الظروف الخاصة.

من الحركة:

1- يستبعد من الحركة كل من حالته ليس على رأس العمل بسبب إيفاد أو إجازات بأنواعها، إعارة، تكليف.

2- من تم نقله ولم يباشر خلال 15 يوماً من بداية العام الدراسي سيتم التعامل معه وفق النظام ويفقد سنة التقديم أيا كان سبب عدم مباشرته.

3- لا يوجد عدول عن الحركة بعد صدورها حيث إتاحة فرصة الانسحاب سابقا لمدة عشرة أيام.

4- أي خطأ في الرغبات والبيانات وثبوت ذلك لدى شؤون المعلمين بعد صدور الحركة فإنه سوف يترتب عليه إلغاء النقل ولا يتم التعويض بمن بعده مع محاسبة المتسبب في ذلك.

5- لا توجد حركة إلحاقية بعد صدور الحركة.

6- يتم اعتماد وتبليغ الحركة لإدارات التعليم في 7 / 9 / 1439 وعلى المنقولين المتابعة مع إداراتهم بعد هذا التاريخ لترتيب الشرائح في القطاعات المنقولين عليها، وعند التأخر في الترتيب يسقط حق المعلم في الترتيب ويتم اعتماد الترتيب الافتراضي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج