بسبب تدني خدماته.. إعادة تصنيف فندق 5 نجوم سعودي إلى نجمة

السلطات السعودية المختصة تعيد تصنيف أحد فنادق المدينة المنورة ذات الخمس نجوم إلى نجمة واحدة فقط بسبب تدني مستوى الخدمة والتجهيزات في الفندق
بسبب تدني خدماته.. إعادة تصنيف فندق 5 نجوم سعودي إلى نجمة
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 03 مايو , 2018

أعادت السلطات السعودية المختصة تصنيف أحد فنادق المدينة المنورة ذات الخمس نجوم إلى نجمة واحدة فقط بسبب تدني مستوى الخدمة والتجهيزات في الفندق إضافة إلى عدم توفير بعض العناصر الأساسية لاشتراطات الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية جاء ذلك خلال الجولات الميدانية والزيارات التفتيشية والرقابية التي تقوم بها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة المدينة المنورة على مرافق الإيواء السياحي ضمن المرحلة الأولى لخطة عمل برنامج إعادة تصنيف مرفق الإيواء السياحي.

وأكد مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني بمنطقة المدينة المنورة فيصل بن خالد المدني أن "الهيئة" تولي أهمية كبرى لتطوير قطاع الإيواء السياحي من خلال البرامج التي نفذتها بنجاح للارتقاء في هذا القطاع.

وأضاف "المدني" أن فرع الهيئة بمنطقة المدينة المنورة سيستمر في تطبيق خطته الرقابية على مرافق الإيواء السياحي بدعم من الإدارة العامة للتراخيص بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لإعادة تصنيف جميع مرافق الإيواء السياحي بالمنطقة.

ولم تذكر وكالة الأنباء الرسمية اسم الفندق.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة