«زوهو» تطلق حزمة برمجيات «زوهو وان» في الإمارات

تصميم هذه الحزمة الشاملة من تطبيقات الأعمال القائمة على الحوسبة السحابية لإدارة الشركة بالكامل بمختلف أقسامها وفرقها المؤسسية.
«زوهو» تطلق حزمة برمجيات «زوهو وان» في الإمارات
علي شابدار - شركة زوهو
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 02 مايو , 2018

أعلنت شركة "زوهو" Zoho اليوم عن إطلاق حزمة برمجيات "زوهو وان"  في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتم تصميم هذه الحزمة الشاملة من تطبيقات الأعمال القائمة على الحوسبة السحابية لإدارة الشركة بالكامل بمختلف أقسامها وفرقها المؤسسية.

وتشتمل حزمة "زوهو وان" على أكثر من 40 تطبيق ويب مدمج إلى جانب عدد مماثل من التطبيقات الخاصة بالأجهزة المحمولة، والتي يمكن الوصول إليها جميعاً عبر عملية دخول واحدة وإدارتها بنظام تحكم مركزي. وبفضل هذا النهج الموحد في تطوير البرمجيات، تعمل حزمة "زوهو وان" بمثابة نظام تشغيل للشركة أكثر من كونها مجموعة من المنتجات الفردية.

وبهذه المناسبة، قال هايثر نيزام، نائب رئيس إدارة المنتج في شركة "زوهو": "تعتبر الإمارات سوقاً هامة بالنسبة لنا. إذ لاحظنا تنامي عدد الشركات التي تتجه إلى خدمات الحوسبة السحابية بهدف الاستفادة منها. لذا عملنا على توفير حزمة حلولنا الشاملة "زوهو وان" في دولة الإمارات، بما يتيح للشركات المحلية إدارة عملياتها بشكل كامل على السحابة".

وأوضح أن شركة زوهو "ضاعفت تركيزها بشكل متواصل على السوق الإماراتية خلال العام الماضي، حيث أطلقت في شهر نوفمبر 2017 حزمة زوهو بوكس للبرمجيات المحاسبية المتوافقة مع ضريبة القيمة المضافة، والتي تمكن الشركات العاملة في الدولة من تقديم إقراراتها الضريبية بسهولة إمتثالاً لآخر اللوائح والقوانين الخاصة بنظام ضريبة القيمة المضافة".

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، تضم حزمة "زوهو وان" جميع التطبيقات التي تحتاجها الشركة لخدمة عملائها في مجالات التسويق والمبيعات واستقصاء الأعمال وخدمات الدعم، بالإضافة إلى تطبيقات إدارة عمليات الشركة في مجالات الشؤون المالية والتوظيف والموارد البشرية، وكذلك التطبيقات التي من شأنها أن تعزز التواصل والتعاون بين زملاء العمل مما ينعكس إيجاباً على الأداء العام وزيادة الانتاجية.

وتوفر "زوهو وان" أيضاً الآلاف من نقاط الدمج عبر تطبيقاتها، والتي تتيح الربط بين أنشطة المبيعات والتسويق وخدمة العملاء والمحاسبة والموارد البشرية وغيرها من الأنشطة، فيما توفر في نفس الوقت نطاق تكامل سياقي لتأمين معلومات ذات صلة من تطبيقات أخرى لإثراء عملية اتخاذ القرارات خلال اللحظات الحساسة. 
وتقدم "زوهو وان" حساب آمن واحد فقط لجميع تطبيقات الشركة بما يتيح الاستغناء عن وجود قائمة طويلة من كلمات السر لمختلف التطبيقات التي يتم استخدامها.  كما تمكن هذه الحزمة أصحاب الأعمال والمدراء من التحكم بشكل كامل ببيانات أعمالهم، بدءاً من إدارة شؤون الموظفين وفرق العمل مروراً بالوصول إلى التطبيقات وانتهاءاً بالسياسات الخاصة بتأمين معلومات المنظمة بأكملها.

وتم تطوير الحزمة البرمجية الجديدة بالاستعانة بمنظومة شركة "زوهو" الإيكولوجية المتنامية وتوسعاتها في الأسواق وشبكة شركائها العالمية. كما تتميز بأنها قابلة للتطوير بحيث يمكن لشركاء التكنولجيا لدى زوهو تخصيص التطبيقات لتتوافق مع احتياجات العملاء الفريدة، عبر طيف واسع من الصناعات. وتضم الحزمة أكثر من 40 تطبيق مختلف متاح على شبكة الانترنت والأجهزة المحمولة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج