لقاء 200 درهم، إصلاح اي أعطال في هواتف وأجهزة سامسونغ في دبي

ستقدم سامسونغ في دبي عرضا جديدا يوم 6 مايو الجاري لإصلاح أي أعطال في هواتف وأجهزة سامسونغ الجوالة في دبي. وعلم أريبيان بزنس أن العرض سيتوفر من خلال التسجيل بمركز اتصال سامسونغ عبر الهاتف.
لقاء 200 درهم، إصلاح اي أعطال في هواتف وأجهزة سامسونغ في دبي
الأربعاء, 02 مايو , 2018

ستقدم سامسونغ في دبي عرضا جديدا يوم 6 مايو الجاري لإصلاح أي أعطال في هواتف وأجهزة سامسونغ الجوالة في دبي لقاء 200 درهم تقريبا.

وعلم أريبيان بزنس أن العرض سيتوفر من خلال التسجيل بمركز اتصال سامسونغ عبر الهاتف لتلافي الازدحام في مركز الخدمة الواقع في مدينة دبي للإعلام.

وأفاد مصدر في الشركة أن العرض يشمل الأجهزة ذات الشاشات المعطوبة أو التي تعرضت لكسر أو تلف في الجهة الخلفية حتى وإن كان هناك أكثر من عطل واحد في الجهاز.

يذكر أن الشركة أطلقت منذ أيام قليلا عرضا للحصول على أحدث هواتف سامسونغ الجوالة وهو S9 من خلال تقييم الهاتف الجوال لدى المستهلك واستبداله بالهاتف الجديد بفارق سعر يتراوح بين ألف درهم وأكثر (تقديرات الشرك بالإنكليزية على هذا الرابط) علما أن سعر هاتف إس 9 يزيد من 3000 درهم، ويتاح العرض حتى 14 يونيو القادم بحسب موقع الشركة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج