منتجع العلمين التاريخي بمصر يعود بإدارة فيدا للفنادق والمنتجعات

من المقرر افتتاح منتجع العلمين التاريخي على شاطىء البحر المتوسط في مصر، بإدارة فيدا للفنادق والمنتجعات، خلال العام الحالي.
منتجع العلمين التاريخي بمصر يعود بإدارة فيدا للفنادق والمنتجعات
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 25 أبريل , 2018

يستعد منتجع «العلمين» التاريخي الذي بُني بجوار خليج سيدي عبد الرحمن على شاطئ البحر المتوسط في ستينات القرن الماضي والذي استضاف نخبة من أهم الشخصيات والزعماء لإعادة فتح أبوابه بحلة جديدة ذات لمسات عصرية.

وباشرت «إعمار للضيافة» أعمال التجديد وإعادة التصميم بأسلوب يحافظ على البعد الثقافي والتراثي للمشروع، حيث من المقرر افتتاح الفندق بإدارة «فيدا للفنادق والمنتجعات»، خلال العام الحالي.

ويقع الفندق ضمن مشروع «مراسي»، الوجهة السياحية العصرية المتكاملة التي تطورها «إعمار مصر» بحسب صحيفة البيان.

وأصبح «مراسي» وجهة سكنية وسياحية تنبض بالحياة، ويضم أيضاً فندق «فيدا مراسي مارينا» الذي يحتضن 120 غرفة وجناحاً تطل على المرسى مع باقة متكاملة من المرافق العصرية.

ولدى «مجموعة إعمار للضيافة» حالياً فندقان آخران في «مراسي» هما «العنوان منتجع شاطئ مراسي» و«العنوان مراسي منتجع الجولف والسبا» وتدير العلامة التجارية «العنوان للفنادق والمنتجعات»، المتخصصة بالفنادق والشقق الفندقية الفاخرة كلا المشروعين.

ويعتبر فندق العلمين المشروع 14 ضمن محفظة الفنادق التي تعمل «فيدا» على تطويرها حالياً وتتجسد فيه قيم العلامة التجارية التي تستهدف الجيل الجديد من رجال الأعمال والسياح عبر وجهات عصرية راقية للفنادق والشقق الفندقية.

ويعزز الموقع الحيوي لفندق «العلمين» مكانته كوجهة مفضلة للإقامة الفندقية بالنسبة للزوار سواء من داخل مصر أو من أوروبا وأرجاء العالم.

 وقال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ «مجموعة إعمار للضيافة»: «يشرفنا أن نتولى أعمال تحديث وتطوير منتجع العلمين التاريخي الذي يحتل مكانة خاصة في قلوب الكثير من المصريين، ونحن من هذا المنطلق ملتزمون بتجديد هذا المعلم التراثي بأفضل أسلوب ممكن، استعداداً لافتتاحه في وقت لاحق من هذه السنة.

وبفضل موقعه المركزي ضمن «مراسي»، سيقدم الفندق للزوار تجربة عصرية راقية ذات عمق تاريخي وثقافي غني.

وانطلاقاً من رؤية علامتنا التجارية «فيدا للفنادق والمنتجعات» التي تركز على تطوير وجهات مفعمة بالدفء والبساطة والإبداع والتصاميم المميزة، فإن مشروع فندق «العلمين» يمثل إضافة استثنائية إلى محفظتنا».

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج