مكتوم بن محمد يفتتح معرض سوق السفر العربي بدبي

المعرض الأكبر في قطاع السياحة والسفر بالمنطقة يحتفل بمرور 25 عاماً على انطلاقته
مكتوم بن محمد يفتتح معرض سوق السفر العربي بدبي
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 22 أبريل , 2018

افتتح سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2018) الذي تنعقد فعالياته خلال الفترة 22-25 أبريل في مركز دبي التجاري العالمي.

وتجول سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم في المعرض برفقة نك بيلبريم، مدير المعارض في شركة ريد اكزيبشنز المنظمة للمعرض، ونخبة من المسؤولين الحكوميين والشخصيات الرائدة في قطاع السفر والسياحة في المنطقة.

ويحتفل المعرض هذا العام بمرور 25 عاماً على انطلاقته وسيشهد مشاركة أكثر من 2500 جهة عارضة من أكثر من 150 دولة حول العالم بما في ذلك 65 جناحاً وطنياً وأكثر من 100 عارض جديد يشارك للمرة الأولى. ومن المتوقع أن يشهد المعرض حضور أكثر من 40 ألف شخص. وستشغل الفنادق 20٪ من المساحة الإجمالية في المعرض وهي النسبة الأكبر على الإطلاق، وفقاً لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

وسوف يسلط معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2018) في دبي الضوء بشكل رئيسي على مفهوم السياحة المسؤولة عبر العديد من الفعاليات والنشاطات بما في ذلك جلسات نقاش خاصة بمشاركة العديد من العارضين المتخصصين.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج