"دبي لينك" تستعرض خدماتها السياحية المبتكرة خلال "الملتقى"

شركة دبي لينك تستعرض أحدث خدماتها السياحية المبتكرة خلال مشاركتها في فعاليات سوق السفر العربي في دورته 25 والذي ينطلق اليوم الأحد في مركز دبي التجاري العالمي
هيثم الحاج علي
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 22 أبريل , 2018

تستعرض شركة "دبي لينك" أحدث خدماتها السياحية المبتكرة خلال مشاركتها في فعاليات سوق السفر العربي في دورته الخامسة والعشرين والذي ينطلق اليوم الأحد في مركز دبي التجاري العالمي.

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، أعرب الدكتور هيثم الحاج علي الرئيس التنفيذي لشركة دبي لينك عن حرص شركته على المشاركة المستمرة والفعالة في الملتقى العربي للسياحة والذي يعد الأكبر إقليميا من حيث الحشد والتنظيم والقدرة على جذب فرص استثمار ناجحة، كما أضاف أن الملتقى العربي للسياحة كان هو المنصة الرئيسية التي شهدت الانطلاقة الأولى لمحرك البحث العالمي (GTE) وذلك في العام 2015.

وستتواجد دبي لينك هذا العام بالجناح رقم TT1250 في قاعة الشيخ سعيد حيث سيستقبل فريقنا على مدار أربعة أيام الكثير من العملاء الحالين والجدد الذين يرغبون في الاستفادة من خدمات دبي لينك كحجوزات الطيران والفنادق والأنشطة الترفيهية أو ممن يرغبون في تسجيل وكالاتهم في محرك البحث الخاص بدبي لينك.

وعلى هامش الملتقى، ستقام العديد من الاجتماعات التفاعلية مع بعض من أبرز الشركات المسجلة لدينا لإطلاعهم على أحدث التقنيات في مجال حجوزات الفنادق وذلك لتحقيق الاستفادة المثلى من محرك الحجز (GTE)، كما سيقوم مدراء المبيعات لدينا بشرح ماهية عمل محرك البحث بدأً من كيفية التسجيل وطرق البحث عن أفضل الفنادق حول العالم ومقارنة الأسعار مروراً بخطوات الحجز وطرق الدفع.

وقال البيان "ستشمل كذلك قائمة الأعمال الخاصة بنا خلال أيام الملتقى الأربعة تسليط الضوء على الدور الحيوي الذي تقوم به دبي لينك كواحدة من أكبر شركات السياحة بدبي في تزويد الشركات المتوسطة والصغيرة في دول الخليج العربي والشرق الأوسط بكافة أشكال المنتج السياحي على تنوعه وذلك انطلاقاً من حرصنا على تقديم الأفضل دائماً".

وبحسب البيان، فإن محرك السفر العالمي (GTE) هي إحدى الشركات التابعة لدبي لينك منذ 2015 وهو محرك بحث لنظام بيع بالجملة حيث يسمح لشركائنا التجاريين بالاستفادة من التقنيات الأكثر تطوراً لتسهيل الأعمال والحجوزات اليومية. يشمل هذا النظام المبتكر اتصال XML مع أشهر بائعي الجملة والموردين العالميين من أجل الحفاظ على أكبر حجم من المنتجات في جميع أنحاء العالم، وأخيرا عقودنا الخاصة مع العديد من تجار الجملة في الخارج، مع في مئات من المواقع حول العالم و بأسعار تنافسية.

ويستفيد عملاء GTE من مجموعة واسعة من الخدمات بأسعار منافسة يمكن الوصول إليها على مدار 24 ساعة في اليوم و365 يوماً في السنة إلى جانب الدعم المتكامل للمقدم من قبل موظفينا ذوي الخبرة والمؤهلات العالية.

وحقق GTE عدداً كبيراً من عمليات التسجيل على الموقع الالكتروني خلال السنوات الثلاث الماضية حيث ازداد عدد المستخدمين الجدد بنسبة 77 بالمئة خلال 2017، والجدير بالذكر هنا بأن هذه التعاملات تتم من عدة أسواق مختلفة أهمها دول الخليج العربي وخاصةً الإمارات العربية المتحدة، أوروبا، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج