تحت المجهر: هاتف هواوي PRO P20 الجديد

أطلقت هواوي مؤخراً هاتفها الجديد تحت مسمى HUAWEI P20 Pro، في خطوة من المجموعة للدمج بين الفن والتقنية المتقدمة.
تحت المجهر: هاتف هواوي PRO P20 الجديد
بواسطة تميم الحكيم
الخميس, 19 أبريل , 2018

لعل أبرز ما يميز الهاتف هو تصميمه، وتحديداً الألوان التي يتوفر بها، حيث تشمل اللون الأسود و’توايلايت‘ و’ميدنايت بلو‘ الأزرق. وقد تم الاستعانة بطبقات متعددة من الطلاء البصري، الأمر الذي يساعد على انعكاس الضوء الوارد إلى سطح الجهاز وتوليد تأثير لوني متدرّج ومفعم بالحيوية. وبهذا يجذب الجهاز بالدرجة الأولى المستخدمين إلى تصميمه الجمالي الأنيق واللافت للأنظار.

يوفر الجهاز شاشة عرض كاملة بقياس 6.1 إنش، وهي مزودة بتقنية "أوه ليد" وبزجاج ثلاثي الأبعاد. كما توفر الشاشة دقة 1080×2240 بكسل بكثافة 408 بكسل لكل إنش.


وبالتوجه إلى الكاميرا وهي أحد أقوى العناصر التي توفرها الشركة تحديداً في منتجها الجديد هذا، فإن هاتف HUAWEI P20 Pro يتميز بكاميرا ثلاثية من نوع ’لايكا‘ توفر أعلى مستويات الدقة من حيث عدد البكسل في كاميرات الهواتف الذكية. كما أنها تمتاز بدقة تبلغ 40 ميغابكسل مع مستشعر للألوان الأساسية، وبذلك تكون من أفضل الأجهزة من هذا الجانب المتوفرة في السوق اليوم.

من جهة أخرى فإن الجهاز يوفر كاميرا مخصصة لصور السيلفي بدقة 24 ميجابكسل مع خاصية تعزيز الجمال الطبيعي المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وميزة الإضاءة ثلاثية الأبعاد للصور الشخصية (بورتريه)، وهو ما يضمن إنتاج صور سيلفي جميلة مع تعديلات متناسقة ومفعمة بالحيوية للبشرة، وتفاصيل دقيقة للوجه، فضلاً عن إضفاء تحسينات واقعية ثلاثية الأبعاد.


وبالتوجه إلى المواصفات الداخلية، فإن الجهاز يعمل بنظام تشغيل أندرويد (إصدار 8.1) ويضم معالج كيرين 970، ثماني النوى. كما أنه يوفر ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت، ومساحة كبيرة نسبياً حيث أن حجم الذاكرة الداخلية هو 128 جيجابايت.

ومن ناحية البطارية، فإن الجهاز يوفر خاصية الشحن السريع الحاصلة على شهادة السلامة من شركة ’تي يو في‘. ويعمل الهاتف ببطارية تقدر استطاعتها بـ 4000 ميلي أمبير.

نذكر هنا أن هذا الهاتف المميز متوفر للطلب المسبق اعتباراً من 26 أبريل 2018 في متجر تجربة العملاء التابع لهواوي في دبي مول، ولدى متاجر منتقاة في أنحاء مختلفة من الدولة، ليتم طرحه في الأسواق رسمياً بتاريخ 3 مايو 2018. وسيتوفر الهاتف المذهل بالألوان الأسود والأزرق ولون ’تويلايت‘ بأسعار تبدأ من 2999 درهم إماراتي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج