بيليه وليبي يلتقيان في مباراة وديّة بدبي بالتعاون مع أحمد صديقي - هوبلو

تجمع هذه المباراة الوديّة بين الأداء المميّز في كرة القدم والمناظر الخلّابة
بيليه وليبي يلتقيان في مباراة وديّة بدبي بالتعاون مع أحمد صديقي - هوبلو
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 17 أبريل , 2018

في 21 مارس، وقبل 85 يومًا من تاريخ المباراة الأولى في كأس العالم لكرة القدم 2018، جمعت هوبلو بين أصدقاء الماركة للاحتفاء بهذه الرياضة الجميلة من خلال تنظيمها لمباراة Match of Friendship في إطار فعاليّات بازلوورلد 2018.

واليوم، وقبل 60 يومًا من انطلاق كأس العالم لكرة القدم 2018™، تعاونت الماركة مع شريكها في الإمارات العربيّة المتّحدة شركة أحمد صديقي وأولاده لجمع أصدقاء الماركة ولاعبي كرة قدم من المنطقة في إطار مباراة إياب بعد التعادل المسجّل في مباراة بازل بين الفريقين اللذين شُكّلا فقط لتلك المناسبة، والذي كان لقاءً لطالما حلم به عُشّاق كرة القدم. مجسّدةً شعارها "أولى، فريدة، مختلفة"، دعت هوبلو سفير الماركة Pelé لتدريب فريقه الأول في دبي، استعدادًا لخوض هذه المباراة التي أُقيمت في حديقة الأوبرا المعلّقة في دبي، لتشهد بذلك أول منافسة منذ افتتاحها. وفي الجهة المقابلة من المعلب، تولّى صديق الماركة Marcello Lippi تدريب الفريق المنافس.

وتمّ ضبط وقت المباراة بواسطة ساعة بيغ بانغ ريفيري 2018 فيفا وولد كاب روسيا™ الذكيّة التي أُطلقت مؤخرًا. بعض اللحظات الرياضية تحيا إلى الأبد وهوبلو تعلم تمامًا كيف تصنعها.


بعد حدائق القصر الملكي في باريس والقاعة 4 في بازلوورلد، اختارت شركة صناعة الساعات السويسرية الفاخرة مكانًا قريبًا من برج خليفة، البرج الأطول في العالم، ومطلًا على النافورة الأكبر في العالم، نافورة دبي مول، لإطلاق صافرة بداية هذه المباراة الفريدة والاستثنائية المنظّمة في هذا الموقع المتميّز، وفقاً لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

في هذا السياق، قال محمد عبد المجيد صديقي، رئيس قسم الشؤون التجارية لشركة صديقي القابضة: "يسرّنا أن نبدأ من هنا، من دبي، العدّ التنازلي لبطولة كأس العالم التي ستقام هذا الصيف. نحن نتشارك مع هوبلو ومع عملائنا الشغف بالساعات وبكرة القدم، وهذه طريقة رائعة للجمع بين هذين العالمين".

أدخلت هوبلو الحماس إلى دبي وإلى قلوب اللاعبين والجمهور الذين يعشقون هذه الرياضة الجميلة التي توحدّنا. فهذه المباراة الأسطورية تجمع بين نجوم من عالم كرة القدم وبعض أبرز وجوه هذه الرياضة في المنطقة، تحت إشراف المدرّبين الأسطوريّين Pelé وMarcello Lippi.

كما علّق دافيد تيديسكي، المدير الإقليمي لهوبلو في الشرق الأوسط وإفريقيا، بالقول: "الناس في المنطقة، كما في جميع أنحاء العالم، يحبّون كرة القدم. إنّها رياضة تجمع الناس. نحن نحاول أن نطبّق شعار "فنّ الانصهار" الخاص بهوبلو في كلّ ما نقوم به، وقد نجحنا في القيام بذلك في المباراة الوديّة Match of Friendship في دبي، حيث جمعنا بين أساطير في عالم كرة القدم لم يسبق لهم أن تواجهوا في مثل هذه التشكيلة. فرحتنا لا تقلّ عن فرحة عملائنا بعد عيشنا هذه التجربة الفريدة التي طغت عليها أجواء الحماس لكأس العالم لكرة القدم".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج