إيجل هيلز الشارقة توقع عقد مشروع واجهة كلباء بتكلفة 160 مليون درهم

يعتبر مشروع واجهة كلباء أحد ثلاثة مشاريع رئيسية إلى جانب جزيرة مريم وقصر الخان والتي تقوم "إيجل هيلز" بتطويرها في الشارقة.
إيجل هيلز الشارقة توقع عقد مشروع واجهة كلباء بتكلفة 160 مليون درهم
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 15 أبريل , 2018

وقعت شركة "إيجل هيلز الشارقة" المطور الرئيسي للمجمعات السكنية والضيافة ومراكز التسوق في الشارقة عقدا مع الساحل الشرقي للمقاولات والتجارة لتنفيذ لمشروع واجهة كلباء الذي تبلغ تكلفته 160 مليون درهم المقرر افتتاحه في الربع الثالث من العام 2019.

حضر حفل توقيع العقد مروان بن جاسم السركال الرئيس التنفيذي لهيئة الأستثمار و التطوير بالشارقة "شروق " ولو بينغ الرئيس التنفيذي لشركة "إيجل هيلز" وهيثم فكري المدير التنفيذي لشركة "إيجل هيلز" وأحمد سعيد الرقباني المدير التنفيذي لمجموعة "الساحل الشرقي".

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات، قال مروان بن جاسم السركال إن اتفاقنا مع " الساحل الشرقي للمقاولات والتجارة " يمثل بداية مشروعنا الاستراتيجي لتعزيز محفظتنا الاستثمارية بفضل أنشطتها المتميزة في الشارقة ودبي والفجيرة إضافة إلى مشاريعها الحالية في قطاع التجزئة في كلباء ما يؤكد ثقتنا بقدراتها على تحقيق رؤيتنا على أرض الواقع.

من جانبه قالت لو بينغ : " يسعدنا أن نبدأ العمل في مشروع واجهة كلباء بدعم من الساحل الشرقي للمقاولات والتجارة وهي شركة تشاركنا نهجنا الدقيق لتسليم المشاريع في الوقت المناسب وبجودة عالية و توافقا مع مهمتنا الرامية لدفع عجلة النمو الاقتصادي في الدولة عامة و في المناطق الشمالية خاصة فقد ارتأينا أن قطاع التجزئة في الشارقة يحتاج إلى مشاريع حديثة توفر مختلف الخدمات تحت سقف واحد ويسعدنا تلبية ذلك من خلال واجهة كلباء التي تعد الأولى من نوعها على مستوى قطاع التجزئة في الشارقة".

وقال أحمد سعيد الرقباني : " يشرفنا حصولنا على العقد لهذا المشروع المرموق والمهم ونؤكد التزامنا بتسليم مشروع عالي الجودة في الموعد المحدد وضمن الميزانية ويسرنا العمل مع شركة "إيجل هيلز" ورؤيتها العصرية إزاء مستقبل الشارقة ".

ويغطي مشروع واجهة كلباء مساحة إجمالية قدرها 17 ألف متر مربع ومساحة للتأجير تبلغ 11 ألفا و200 متر مربع ضمن مشروع كلباء للسياحة البيئية والذي يطل على بحيرة كلباء.

ويعتبر مشروع واجهة كلباء أحد ثلاثة مشاريع رئيسية إلى جانب جزيرة مريم وقصر الخان والتي تقوم "إيجل هيلز" بتطويرها في الشارقة ويبلغ إجمالي قيمة المشاريع الثلاثة مجتمعة 2.7 مليار درهم من خلال علاقة شراكة بين هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" و "إيجل هيلز".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج