بنك ستاندرد تشارترد ينظم قمة الشرق الأوسط لعملائه في الإمارات

عقد بنك ستاندرد تشارترد مؤخراً فعاليته المميزة "قمة الشرق الأوسط" لعملائه من الشركات والمؤسسات وذلك في فندق برج العرب في دبي. ولقد استمرت هذه الفعالية ليوم واحد وشملت برنامجاً متناسقاً يقدم آراء وتحليلات عميقة حول الآفاق الاقتصادية العالمية والإقليمية والمحلية، والتوقعات الإقتصادية لما تبقى من عام 2018 والسنة اللاحقة.
بنك ستاندرد تشارترد ينظم قمة الشرق الأوسط لعملائه في الإمارات
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 15 أبريل , 2018

عقد بنك ستاندرد تشارترد مؤخراً فعاليته المميزة "قمة الشرق الأوسط" لعملائه من الشركات والمؤسسات وذلك في فندق برج العرب  في دبي. ولقد استمرت هذه الفعالية ليوم واحد وشملت برنامجاً متناسقاً يقدم آراء وتحليلات عميقة حول الآفاق الاقتصادية العالمية والإقليمية والمحلية، والتوقعات الإقتصادية لما تبقى من عام 2018 والسنة اللاحقة.

ولقد سجلت الفعالية الإقتصادية الهامة حضورأكثرمن 200 موفداً للاستماع إلى باقة متنوعة من الحلقات النقاشية التي أشرف على إدارة حوارها كوكبة من أبرزالمتحدثين والمناظرين الاقتصاديين في العالم، الأمر الذي ساهم في إثراء الحوار وشكل فرصة لمشاركة آراء وخبرات المشاركين حول الفرص والتحديات التي يواجهها القطاع المالي عالمياً وفي المنطقة، وفقاً لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

وفي جلسة حوارية مثيرة للاهتمام، قدم دكتور بن بيرناركي، الرئيس السابق لمجلس إدارة الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، رؤيته وتحليلاته للمشهد الاقتصادي الحالي على الصعد المحلية والإقليمية والعالمية. ولقد أدارت هذه الجلسة، رازية خان، الإقتصادية المختصة لدى البنك في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بينما قام دايفيد مان، كبيرالاقتصاديين لدى بنك ستاندرد تشارترد، بمشاركة الحضور رؤيته حول الوضع الإقتصادي الراهن على كافة الأصعدة ومناقشة التقرير الإقتصادي الذي أصدره البنك مؤخراً " التفاؤل الحذر".

وفي معرض تعليقه على مشاركته قال دكتور بيرناركي :"لقد سررت بالعودة إلى الإمارات مرة أخرى.  يشكل هذا الحدث مبادرة ممتازة وفرصة فريدة للقاء والتفاعل مع صناع القرار في هذه المنطقة من العالم.  وأود هنا أن أشكر بنك ستاندرد تشارترد على إتاحة الفرصة لي بالمشاركة في هذا الحدث الاقتصادي الهام."

وحضرالملتقى أيضاً كل من: سونيل كوشال، الرئيس التنفيذي لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط ببنك ستاندرد تشارترد، وجوليان وينتر، الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد في دولة الإمارات، وسرمد لون، الرئيس الإقليمي للخدمات المصرفية العالمية للبنك في أفريقيا والشرق الأوسط ومحمد سلامة، رئيس الخدمات المصرفية العالمية في الدولة، إلى جانب أعضاء رفيعي المستوى من الفريق الإداري للبنك في المنطقة. 
وفي معرض حديثه للحضور المشاركين في القمة، قال سونيل كوشال، الرئيس التنفيذي لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط في بنك ستاندرد تشارترد " لقد باتت "قمة الشرق الأوسط" محط أنظار واهتمام العملاء في المنطقة عاماً بعد عام، ولعل أكبر دليل على ذلك هو الحضور الذي سجلته نسخة هذا العام. من المهم في عالم الأعمال أن تٌتخذ القرارات المالية الصائبة وذلك اعتماداً على نصيحة مستشاريين موثوقين ذوي خبرة وإلمام عميقين في مختلف المواضيع والأحداث الاقتصادية المحيطة بنا. لقد سررت بالاستماع إلى ماقاله اليوم دكتور بن بيرناركي حيث تمكنا من جمع عملائنا وشركائنا في مكان واحد، الأمر الذي يجعل من هذا الحدث المنصة المثالية التي تمكنهم من تبادل وجهات النظر مع نخبة من خبراء الاقتصاد في العالم على قضايا الساعة، الاتجاهات الناشئة ومناحي تشكيل الاقتصادات المحلية والإقليمية والعالمية. "

تمثل منطقة الشرق الأوسط سوقاً استراتيجياً هامأً لبنك ستاندرد تشارترد، حيث أسس أول فرع له في المنطقة عام 1920 في مملكة البحرين. وخلال العام الحالي 2018، يحتفل بنك ستاندرد تشارترد بمرور ستة عقود على تأسيسه في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولقد تمكن البنك على مدار قرابة المائة العام من بناء شبكة عمل فعالة في جميع أرجاء المنطقة مما ساهم في تدعيم قوة البنك، هذا ويقع المقر الرئيسي الإقليمي لأعمال البنك في المركز المالي العالمي في مدينة دبي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة