إلينغتون العقارية تطلق مشروع بلغرافيا هايتس في دائرة قرية جميرا

موقع مميز في دائرة قرية جميرا التي تعتبر من أكثر الوجهات السكنية استقطاباً للاهتمام في دبي ومن بين المواقع الخمس الأولى في المدينة من حيث عدد المعاملات العقارية لشراء الوحدات على المخطط
إلينغتون العقارية تطلق مشروع بلغرافيا هايتس في دائرة قرية جميرا
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 15 أبريل , 2018

أعلنت "إلينغتون العقارية" عن إطلاق مشروع "بلغرافيا هايتس" في دائرة قرية جميرا، إحدى أكثر الوجهات السكنية استقطاباً للاهتمام في دبي، بما يمثل امتداداً للنجاح الكبير الذي حققه إطلاق ثلاثة مشاريع أخرى تحت مظلة علامتها التجارية "بلغرافيا".

ويتزامن إطلاق ثامن المشاريع التي تطورها "إلينغتون" حالياً مع استمرار المؤشرات الإيجابية في السوق العقارية وفقاً لما كشفت عنه دائرة الأراضي والأملاك في دبي، حيث أشارت إلى تنفيذ أكثر من 69 ألف معاملة عقارية – بما في ذلك معاملات الرهن العقاري ومبيعات الأراضي والمنازل والمباني- بقيمة 285 مليار درهم (77.59 مليار دولار) خلال عام 2017. وتعد دائرة قرية جميرا من بين أكبر خمس مناطق من حيث معاملات الشراء على المخطط، لتنضم بذلك إلى نخبة من أبرز الوجهات في دبي مثل الخليج التجاري ووسط مدينة دبي ودبي الجنوب ومدينة محمد بن راشد، وفقاً لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

بهذه المناسبة قال روبرت بوث، العضو المنتدب لشركة "إلينغتون العقارية": "يمثل مشروع ’بلغرافيا هايتس‘ السكني الجديد تجسيداً لالتزام ’إلينغتون‘ المتواصل بتقديم وحدات سكنية ذات تصاميم مفعمة باللمسات الجمالية التي تبدو جليةً حتى في أدق التفاصيل، وفي قلب دائرة قرية جميرا في دبي. وبأتي هذا المشروع بعد النجاح الكبير الذي حققه إطلاق مشاريع ’بلغرافيا‘ الأخرى في المدينة، ويمتاز بموقعه الحيوي على امتداد الجادة الرئيسية التي تتخلل المجمع الرئيسي".

ويمثل مشروع "بلغرافيا هايتس" خياراً مثالياً للعائلات والشباب، وهو مبنى سكني بتصميم فريد وموقع مميز في دائرة قرية جميرا يحتضن 292 وحدة سكنية تتنوع بين الاستديوهات والشقق التي تضم غرفة أو غرفتي نوم. ويضم المبنى في منصة البوديوم مسبحاً بتصميم يحاكي أجواء المنتجعات، إضافة إلى منطقة ألعاب الأطفال ومركز حديث للياقة البدنية. وتمتاز الديكورات الداخلية بطابعها الهادئ المفعم بالألوان الدافئة مع لمسات عصرية تواكب تطلعات وأذواق السكان.

وبدوره قال جوزيف توماس، العضو المنتدب لشركة "إلينغتون العقارية": "اعتمد مصممونا المعماريون نفس الطابع الخاص لمشاريع ’بلغرافيا‘ بما ينسجم مع القيم الجوهرية للشركة والتزامنا بتقديم تصاميم راقية ونوعية بناء استثنائية. وأصبح اسم العلامة التجارية ’بلغرافيا‘ قريناً بالمنازل الجميلة ذات الموقع المميز في منطقة دائرة قرية جميرا، لتتاح للسكان فرصة اختبار تجربة حياة عصرية لا تضاهى بكل المقاييس".

ويتكامل التصميم الفريد للمبنى مع محيطه الذي يقدم خيارات متنوعة من منافذ التجزئة، وتقع مرافق المشروع في طابق خاص مرتفع عن الشارع لإثراء أجوائه الاجتماعية الراقية.


وكانت "إلينغتون العقارية" قد أطلقت أيضاً برج "دي تي 1" السكني الذي يضم 130 وحدة تتنوع بين الاستديوهات والشقق السكنية التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث أو أربع في "وسط مدينة دبي"؛ ومجموعة حصرية من 5 فيلات فاخرة بتصاميم استثنائية موجهة لنخبة العملاء في منطقة "نخلة جميرا" وبإطلالات ساحرة على بحر العرب.

كما تستمر الأعمال الإنشائية في مشروع "سومرست ميوز" بأسرع من الخطة الزمنية المحددة مسبقاً، وهو مؤلف من طابقين فوق الطابق الأرضي. ويضم المجمع 17 وحدة تمثل وجهة مثالية للعائلات والمهنيين. وبما ينسجم مع الفلسفة التطويرية لشركة "إلينغتون"، تمتاز الوحدات السكنية بالتصاميم المفعمة باللمسات الجمالية، وتضم شرفات خاصة، وتضمن للسكان إنارة طبيعية غامرة.

كما أطلقت "إلينغتون" العام الماضي مشروع "إيتون بليس" الذي يقدم استديوهات وشققاً تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين، ويجري حالياً العمل على إنشائه تمهيداً لتسليم الوحدات السكنية هذا العام، إضافة إلى "ويلتون تيراسز" الذي يتضمن 150 وحدة سكنية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج