وزارة الإسكان تسلم سعوديين مفاتيح فلل في عدد من مشاريعها الجاهزة

وزارة الإسكان السعودية تستمر في تسليم المواطنين المستفيدين من الدعم السكني وحدات سكنية جاهزة في عدد من المشاريع بمختلف مناطق المملكة
وزارة الإسكان تسلم سعوديين مفاتيح فلل في عدد من مشاريعها الجاهزة
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 14 أبريل , 2018

أكد المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان السعودية استمرار الوزارة في تسليم المواطنين المستفيدين من الدعم السكني وحدات سكنية جاهزة في عدد من المشاريع بمختلف مناطق المملكة التي تعاني من أزمة إسكان.

وأوضح سيف بن سالم السويلم في تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي أن عمليات التسليم مستمرة خلال الفترة الحالية، كما تضمنت التغريدة صوراً لعمليات استلام المواطنين لمفاتيح الوحدات السكنية من أمام الفلل على أرض المشروع.

وكانت وزارة الإسكان أعلنت في وقت سابق استمرار تسليم المستفيدين وحدات سكنية من مشاريع الفلل الجاهزة التابعة للوزارة في محافظات ثادق، القنفذة، بيش، المبرز.

ووثقت الوزارة صور ومقاطع فيديو استلام المواطنين لهذه الوحدات، والذين بدورهم عبروا عن امتنانهم الشديد للوزارة لتوفيرها السكن الكريم لهم ونجاحها في الوفاء بوعدها بتوفير هذه الوحدات السكنية بأسرع وقت ممكن.

وتأتي هذه الوحدات السكنية، بحسب بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، ضمن برنامج سكني الدي أعلن مؤخراً عن اكتمال حجز 70‎ بالمئة‎ من الوحدات الجاهزة التي خصصت للمواطنين ضمن المرحلة الأولى للبرنامج.

وجاء تسليم الوحدات بالتزامن مع استكمال إجراءات الحجز والمعاينة في عددٍ من المشاريع التي تمّ إطلاقها خلال الفترة الحالية في عدد من المدن، شملت الرياض والدمام والخبر، والأحساء والجوف، وينبع، وعرعر والدوادمي، والخرمة، بإجمالي يتجاوز الـ9 آلاف وحدة سكنية بأسعار تتراوح بين 250 ألفاً و750 ألف ريال، ومساحات وتصاميم متنوعة لتلبية احتياجات المواطنين المستفيدين من الدعم السكني.

وكانت وزارة الإسكان أطلقت مطلع العام 2017 عن إطلاق المرحلة الأولى من برنامج "سكني"، وتمّ خلالها تخصيص أكثر من 282 ألف منتج سكني وتمويلي، كما أعلنت خلال العام الجاري عن إطلاق المرحلة الثانية من برنامج "سكني" للعام 2018 والتي تستهدف تخصيص 300 ألف منتج خلال هذا العام.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة