الطقس المتوقع على الإمارات من الخميس إلى الإثنين

ناشد المركز الوطني للأرصاد مستخدمي الطرق وقائدي السيارات بتوخي الحذر بسبب تدني مدى الرؤية الأفقية لأقل من 2000 متر أحيانا خاصة على المناطق الداخلية والمكشوفة من الإمارات.
الطقس المتوقع على الإمارات من الخميس إلى الإثنين
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 12 أبريل , 2018

وام_ توقع المركز الوطني للأرصاد  بالإمارات أن يكون الطقس غدا الخميس  مغبرا مع أتربة مثارة أحيانا وتزداد كميات السحب على بعض المناطق الساحلية والغربية مع احتمال سقوط أمطار.

والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية من 20 إلى 35 تصل إلى 40 كم/ س أحيانا والبحر متوسط الموج يضطرب أحياناً في الخليج العربي ومتوسط في بحر عمان.

ناشد المركز الوطني للأرصاد مستخدمي الطرق وقائدي السيارات بتوخي الحذر بسبب تدني مدى الرؤية الأفقية لأقل من 2000 متر أحيانا خاصة على المناطق الداخلية والمكشوفة من الدولة حتى الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس.

وذكر المركز في بيان له أن الطقس يوم بعد غد " الجمعة " سيكون غائما جزئيا إلى غائم و مغبرا أحيانا مع احتمال سقوط أمطار متفرقة خاصة على المناطق الغربية وتميل درجات الحرارة للإرتفاع، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/ س أحيانا و البحر متوسط الموج يضطرب أحيانا في الخليج العربي ومتوسط في بحر عمان.

ويكون الطقس يوم السبت المقبل غائماً جزئياً إلى غائم ومغبرا أحيانا على مناطق متفرقة خاصة الغربية والداخلية مع فرصة سقوط أمطار و الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية من 20 إلى 35 تصل إلى 40 كم/ س أحيانا، البحر يكون متوسط الموج يضطرب أحيانا في الخليج العربي ومتوسطا في بحر عمان.

وتوقع المركز أن يكون الطقس يوم الأحد مغبرا مع أتربة مثارة أحيانا وتزداد كميات السحب على بعض المناطق الساحلية والغربية مع احتمال سقوط أمطارو الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية من 20 إلى 35 تصل إلى 45 كم/ س والبحر يكون مضطربا في الخليج العربي ومتوسطا في بحر عمان.

وأوضح المركز أن يوم الإثنين المقبل يشهد إستمرارا في تزايد كميات السحب وقد يتخللها بعض السحب الركامية مع فرصة لسقوط أمطار متفرقة و الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية من 20 إلى 35 تصل إلى 40 كم/ س أحيانا و يكون البحر متوسط الموج يضطرب أحيانا في الخليج العربي ومتوسطا في بحر عمان.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة