الخطوط الجوية الكويتية تقرر وقف رحلاتها إلى بيروت

قررت الخطوط الجوية الكويتية وقف رحلاتها إلى بيروت اعتباراً من اليوم الخميس 12 أبريل وحتى إشعار آخر.
الخطوط الجوية الكويتية تقرر وقف رحلاتها إلى بيروت
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 12 أبريل , 2018

قررت الخطوط الجوية الكويتية وقف رحلاتها إلى بيروت اعتباراً من اليوم الخميس 12 أبريل وحتى إشعار آخر.

وأرجعت الخطوط الجوية الكويتية سبب وقف الرحلات إلى تحذيرات أمنية جادة بخصوص خطورة الطيران بالأجواء المحيطة بجمهورية لبنان.

وقالت عبر حسابها الرسمي في تويتر "تود الخطوط الجوية الكويتية إخطار مسافريها الكرام أنه وبناء على تحذيرات أمنية جادة وردت من السلطات القبرصية بخطورة الطيران بالأجواء المحيطة بجمهورية لبنان الشقيقة وحفاظاً على سلامة ركابنا الأعزاء والتزاماً من الكويتية بتطبيق معايير الأمن والسلامة فقد تقرر توقيف الرحلات إلى بيروت اعتباراً من اليوم الخميس ١٢أبريل وحتى إشعار آخر.

وكانت المنظمة الأوروبية للسلامة الجوية (يوروكونترول)، قد دعت أمس الأربعاء، شركات الطيران إلى توخي الحذر في شرق المتوسط لاحتمال شن غارات جوية في سوريا خلال 72 ساعة.

وذكرت يوروكونترول أن من الممكن استخدام صواريخ جو-أرض أو صواريخ كروز أو كليهما معها خلال تلك الفترة وأن هناك احتمالا لتعرض أجهزة الملاحة اللاسلكية للتشويش على فترات متقطعة.

كما أعلنت شركة طيران الشرق الأوسط اللبنانية تعديل مسارها وعدم التحليق فوق سوريا، تحسبا لأي ضربة تستهدف النظام السوري.

http://arabic.arabianbusiness.com/content/336945

وقالت المنظمة على موقعها الإلكتروني "ينبغي توخي الحذر عند تخطيط العمليات الخاصة بالرحلات في منطقة معلومات الطيران بشرق المتوسط/نيقوسيا".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة