تكريم رواد قطاع العقارات في دبي، حسين سجواني يتصدر الفائزين بجوائز أريبيان بزنس

جرى أمس تكريم رواد قطاع العقارات في دبي، وتصدر حسين سجواني الفائزين بجوائز أريبيان بزنس للشركات العقارية
تكريم رواد قطاع العقارات في دبي، حسين سجواني يتصدر الفائزين بجوائز أريبيان بزنس
الثلاثاء, 10 أبريل , 2018

جرى أمس تكريم رواد قطاع العقارات في دبي، وتصدر حسين سجواني الفائزين بجوائز أريبيان بزنس للشركات العقارية.

وفي حفل نظمته أريبيان بزنس في فندق ريتزر كارلتون - المركز المالي العالمي، تم توزيع 21 جائزة لتكريم أهم إنجازات القطاع العقاري في المنطقة.

حسين سجواني رئيس مجلس إدارة شركة "داماك العقارية" نال جائزة أسطورة العقار في الحفل الذي شهد تدشين جوائز أريبيان بزنس للعقارات.

ولفت إيدي تايلر محرر مجلة أريبيان بزنس بالقول إن القطاع العقاري هو أهم قطاع اقتصادي في دبي، ففي العام الماضي وحده جرت 69 ألف صفقة بقيمة إجمالية وصلت قيمتها إلى285 مليار درهم   (  77 مليار دولار) أي أكثر من الناتج القومي لـ 150 بلدا حول العالم.

 وفي كلمته للترحيب بالحضور أكد تايلر أن الحضور الكبير في الحفل للاحتفاء بهذا القطاع يبرز دوره الأهم في تجسيد حيوية دولة الإمارات العربية المتحدة وازدهارها لتجسد رؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي نحتفي بعامه هذه السنة، فالأب المؤسس للدولة وضع رؤيته لبلد مزدهر بالحداثة واليناميكية والانفتاح بالاعتماد على الابتكار والسعي وراء الفرص والتعليم والاهتمام بالاقتصاد.

 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة