السعودية: فتح الحركة المرورية لتقاطع الأبراج بالرياض

وزارة النقل السعودية تعلن افتتاح الحركة المرورية على الجزء العلوي لمشروع تقاطع طريق الملك خالد مع طريق الإمام سعود بن فيصل (تقاطع الأبراج) في الرياض
السعودية: فتح الحركة المرورية لتقاطع الأبراج بالرياض
تقاطع الأبراج في الرياض
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 09 أبريل , 2018

أعلنت وزارة النقل السعودية عن افتتاح الحركة المرورية على الجزء العلوي لمشروع تقاطع طريق الملك خالد مع طريق الإمام سعود بن فيصل (تقاطع الأبراج) في العاصمة الرياض.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن "تقاطع الأبراج" يعتبر مدخلاً جديداً للدرعية، ومن مشاريع الطرق الهامة التي تنفذها وزارة النقل بالرياض، لتسهيل حركة المرور وربط عدد من الطرقات والشوارع الرئيسية المؤدية لمواقع حيوية ومنشآت تجارية.

وجاء افتتاح الجزء العلوي من مشروع تقاطع الأبراج استجابة لتوجيهات وزير النقل نبيل العامودي، بسرعة إنجاز الأعمال المطلوبة لاستكمال المشروع، وذلك خلال تفقده سير عمل المشروع مؤخراً، حيث اطلع خلال الجولة التي رافقه فيها مدير عام فرع وزارة النقل بمنطقة الرياض سلمان الضلعان، على آخر مراحل المشروع الذي يتضمن افتتاح الطريق الرئيسي أعلى الجسر.

وكان الوزير قام بجولة تفقدية على المشروع قبل حوالي ثلاثة أشهر، وهي الجولة التي كان لها الأثر الأكبر في تذليل العوائق والعقبات التي كانت تعترض تنفيذ الجسر.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج