فيراري تقدم سيارتها الجديدة في سباق جائزة البحرين الكبرى لأول مرة في المنطقة

شراكة جديدة بين فيليب موريس انترناشونال وفيراري للانطلاق نحو مستقبل خال من الدخان
فيراري تقدم سيارتها الجديدة في سباق جائزة البحرين الكبرى لأول مرة في المنطقة
أندريه كالانتزوبولوس، الرئيس التنفيذي لشركة فيليب موريس انترناشيونال
الإثنين, 09 أبريل , 2018

تحتفي شركة فيليب موريس انترناشيونال وشركة سكوديريا فيراري بمرور  أربعين عاماً على شراكتهما المتميزة. وفي هذه المناسبة، ستشهد دول مجلس التعاون الخليجي لأول مرة مشاركة سيارة فيراري فورمولا 1 الجديدة في سباق جائزة البحرين الكبرى. وكانت الشركتان أعلنتا في وقت سابق عن تجديد شراكتهما حتى العام 2021 للانطلاق نحو مستقبل خال من التدخين بهدف إحداث تحول جذري في حياة الملايين من المدخنين من خلال توفير بدائل يقدر بأنها أقل ضرراً مقارنة مع السجائر التقليدية مدعومة علمياً وتستند إلى أحدث التقنيات.


وتأتي هذه الشراكة لتؤكد مرة أخرى جهود شركة فيليب موريس انترناشونال الرامية للاستفادة من موارد أعمالها في قطاع السجائر التقليدية لإطلاق مبادرات وأنشطة من شأنها تشجيع جميع المدخنين للتحول إلى بدائل أفضل، وزيادة الوعي لتسريع وتيرة هذا التغيير.
وتعليقاً على هذه الخطوة، قالت لنا جمال الدين، مديرة إدارة الشؤون المؤسسية في شركة فيليب موريس مانجمنت سيرفيسيز لمنطقة الشرق الأوسط:
"إن مشاركة سيارة فيراري للفورمولا واحد الجديدة في سباق جائزة البحرين الكبرى وظهورها لأول مرة في دول مجلس التعاون الخليجي تعتبر خطوة كبيرة لا تقتصر أهميتها على تأكيد التزام شركة فيليب موريس انترناشونال بالمنطقة، بل أيضاً في كونها ستعزز مكانة البحرين على قائمة أولى الدول التي تتخذ خطوات جدية لدعم رؤيتنا الرامية لتوفير خيارات خالية من الدخان للمدخنين البالغين. إنها خطوة جريئة للغاية ونحن فخورون بشراكتنا المستمرة مع شركة فيراري."


من جهته، قال أندريه كالانتزوبولوس، الرئيس التنفيذي لشركة فيليب موريس انترناشيونال:
" نحن نطمح لتوفير خيارات مدروسة وأكثر فعالية لجميع المدخنين حول العالم من الرجال والنساء والبالغ عددهم حوالي 1.1 مليار مدخن. ونؤكد التزامنا في تكريس جميع الموارد المتاحة، بما في ذلك الأنشطة المتعلقة بعالم السيارات، لزيادة الوعي ودعم الزخم حول هذا التغيير الثوري لإحداث تغيير إيجابي في حياة المدخين، وإثراء الصحة العامة والمجتمع ككل. ونثمن الدور الذي تلعبه سكوديرا فيراري في هذا المجال".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج