يارا وشمة حمدان ومروان خوري في السعودية

المغنية اللبنانية يارا والفنان اللبناني مروان خوري والفنانة الإماراتية شمة حمدان على موعد مع جمهورهم في السعودية يومي الجمعة والأحد المقبلين
يارا وشمة حمدان ومروان خوري في السعودية
يارا
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 09 أبريل , 2018

من المقرر أن يحيي كل من الفنانين اللبنانيين يارا ومروان خوري والإماراتية شمة حمدان أول حفلاتهم الغنائية في المملكة العربية السعودية يومي الجمعة والأحد المقبلين.

وأعلن الفنان اللبناني مروان خوري عن إحياءه حفلة غنائية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة، يوم الجمعة المقبل 13 أبريل/نيسان 2018.

وكشف "خوري" النبأ لجمهوره في السعودية عبر تغريدة على حسابه في الرسمي في تويتر يوم الجمعة الماضي، قال فيها "يسرّني أن أعلن لكل المحبين في المملكة العربية السعودية عن حفلتي الأولى في المملكة الجمعة 13 أبريل في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية"، بالقرب من مدينة جدة غرب المملكة.

وقالت صحيفة "عكاظ"، الجمعة، إنه من المنتظر أيضا أن تحيي الفنانة اللبنانية يارا حفلة غنائية يوم الأحد المقبل 15 أبريل/نيسان 2018 للنساء فقط، بمشاركة الفنانة الإماراتية شمة حمدان، في أحد الفنادق بمدينة جدة غرب المملكة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة