أموال المضاربين في العملات الرقمية تتبخر تدريجياً

هبطت عملة بيتكوين الافتراضية بنحو حاد في تعاملات يوم امس الجمعة دون 7 آلاف دولار، مسجلة أدنى مستوياتها في 7 أسابيع، وسط خسائر كبيرة طالت أداء جميع العملات الافتراضية.
أموال المضاربين في العملات الرقمية تتبخر تدريجياً
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 31 مارس , 2018

 واصلت خسائر المتعاملين في العملات الرقمية، خلال التعاملات أمس مع استمرار التقلبات في أسعارها، وتعرض أموال المضاربين «للتبخر» بصورة تدريجية.

وتراجعت عملة «بتكوين» خلال التعاملات أمس إلى أدنى مستوياتها في 50 يوماً مع انخفاض الأسعار في بداية التعاملات قبل أن تتعافى مجدداً في وقت لاحق من الجلسة، كما صعدت العملات الرقمية الثلاث اللاحقة لها في ترتيب الأكبر من حيث القيمة السوقية من أدنى مستوياتها لهذا العام.

وخلال التعاملات ارتفعت «بتكوين» بنسبة 0.40% إلى 7114 دولاراً، بعدما لامست 6617 دولاراً في وقت سابق من الجلسة، وهو أدنى مستوياتها منذ السابع من فبراير.

وارتفعت «إثريوم» بنسبة 3.25% إلى 398 دولاراً وصعدت «الريبل» بنسبة 0.90% إلى 52 سنتاً، فيما قفزت «بتكوين كاش» بنسبة 767 دولاراً، ومع ذلك ظلت العملات الثلاث قرب أدنى مستوياتها في أكثر من 3 أشهر.

وبلغت القيمة السوقية الإجمالية للعملات الرقمية 269.5 مليار دولار، بعدما لامست 256 مليار دولار في وقت سابق من الجلسة وهو أدنى مستوياتها لهذا العام، وبذلك تتخطى خسائرها الأسبوعية نحو 65 مليار دولار.

المصدر: البيان

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج