شرطة دبي تبحث مع كيدزانيا تنظم فعاليات ترفيهية للأطفال

تضمنت الزيارة تنفيذ فعاليات ترفيهية لأطفال كيدزانيا، وتنظيم أنشطة توعوية بمشاركة الشرطي" منصور" ورجل الشرطة الآلي.
شرطة دبي تبحث مع كيدزانيا تنظم فعاليات ترفيهية للأطفال
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 31 مارس , 2018

نظمت إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي زيارة إلى كيدزانيا في مول دبي، وذلك في إطار التعاون والشراكة الدائمة بين شرطة دبي وإدارة كيدزانيا في إطلاق مبادرات مجتمعية وثقافية وتوعوية للأطفال لتعزيز التواصل معهم وإشعارهم بالأمن والأمان.

وبحسب بيان تنشره أريبيان بزنس، تم خلال الزيارة عقد اجتماع بين كيدزانيا برئاسة السيد داميان لاثم الرئيس التنفيذي لشركة إعمار للترفيه، وبين شرطة دبي برئاسة السيدة صابرين الزرعوني رئيس قسم الاتصال التوعوي بالوكالة، وذلك لمناقشة خطة الفعاليات لعام 2018، وأهم المبادرات والبرامج التي ستنظمها شرطة دبي خلال العام.

كما تضمنت الزيارة تنفيذ فعاليات ترفيهية لأطفال كيدزانيا، وتنظيم أنشطة توعوية بمشاركة الشرطي" منصور" ورجل الشرطة الآلي.،

وأبدى الأطفال تفاعلهم مع الأنشطة والفعاليات التي اشتملت على الرسم والتلوين والألعاب التوعوية والرسائل المصورة التي تحمل مضامين مهمة لحمايتهم من أي انتهاكات في المجتمع. 

كما استمتع الأطفال بتأدية أدوار مهنية مختلفة أثرت عقولهم ومنحتهم تجربة آمنة مليئة بالمرح والمتعة والتشويق، والتفكير بما يودون العمل فيه بالمستقبل، كما أعطتهم الفرصة لتحمّل المسؤوليّة مثل الكبار وفعل كل ما يحلمون به بحريّة في مدينة هم من يتحكّمون بها.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج