500 شركة وعلامة تجارية في معرض الساعات والمجوهرات بالشارقة

تقام خلال الفترة من 3 حتى 7 ابريل المقبل في الشارقة فعاليات الدورة ال 44 من "معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" بمشاركة نحو 500 شركة وعلامة تجارية من 25 دولة.
 500 شركة وعلامة تجارية في معرض الساعات والمجوهرات بالشارقة
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 31 مارس , 2018

تقام خلال الفترة من 3 حتى 7 ابريل المقبل فعاليات الدورة ال 44 من "معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" بمشاركة نحو 500 شركة وعلامة تجارية وطنية وإقليمية وعالمية من 25 دولة و بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

ويشهد المعرض مشاركة نخبة من الشركات والعلامات التجارية الشهيرة في صناعة المجوهرات والساعات من المملكة المتحدة واليابان وروسيا والولايات المتحدة الأميركية ولاتيفيا وليتوانيا والسعودية وباكستان والأردن والبحرين وتركيا وتايوان واليمن الى جانب عشرات الشركات الإماراتية.

وتشارك الهند بأكبر جناح وطني في المعرض حيث يضم الجناح الهندي تحت مظلته 60 شركة تعرض أحدث إبداعاتها لهذا الموسم من مجموعات الجواهر التقليدية والمعاصرة فيما حلت هونغ كونغ ثانية في عدد العارضين ضمن جناحها الوطني 58 عارضاً إلى جانب أجنحة أخرى لعديد من الدول الرائدة في مجال صناعة الساعات والمجوهرات من أبرزها إيطاليا وماليزيا وسنغافورة ولبنان وتايلند.

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات، ذكر سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة إن معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يُعدّ من الفعاليات التجارية الرئيسية بالنسبة لأسواق المجوهرات والساعات الفاخرة على المستويين المحلي والإقليمي وهو ما يعزز من مكانة دولة الإمارات التي تحتل المرتبة الخامسة عالمياً من حيث شراء المجوهرات والمرتبة الأولى من حيث معدل الشراء للشخص الواحد.

ويشغل الحدث معظم مساحات العرض في مركز اكسبو الشارقة ويمتد على مساحة 30 ألف متر مربع و يعمل على استقطاب أعداداً كبيرة ومتنامية من الزوار منذ انطلاقته حيث بلغ عدد زوار المعرض في دورته السابقة 61456 زائراً.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج