بالصور...الوحدة بطل لكأس الخليج العربي في الإمارات

فاز الوحدة على الوصل، مساء الخميس، بهدفين مقابل هدف، ليتوج بطلا للمرة الثانية في تاريخه بكأس الخليج العربي الإماراتي للمحترفين.
بالصور...الوحدة بطل لكأس الخليج العربي في الإمارات
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 29 مارس , 2018

توج الوحدة بلقب النسخة العاشرة من كأس الخليج العربي لكرة القدم للمحترفين، بعد فوزه المثير (2-1)، على غريمه الوصل، مساء اليوم على ملعب استاد هزاع بن زايد وسط حضور جماهيري ضعيف لا يتناسب مع الحدث.

وتوج مروان بن غليطة، رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الفريق البطل، ونجح العنابي في حسم الأمور لصالحه رغم أنه أكمل المباراة بتسعة لاعبين بعد أن طرد الحكم كلا من أحمد راشد (ق 67) لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ومحمد المنهالي (ق 80)، حيث تمت الاستعانة في الحالة الثانية بتقنية الفيديو ووضح اعتداء اللاعب على مدافع الوصل عبدالله صالح بالدهس عليه دون كرة، بحسب صحيفة البيان الرياضي.

وسجل أهداف الوحدة كل من طارق الخديم ( ق 13)، وتيغالي ( ق 30)، في حين سجل هدف الوصل البرازيلي رونالدو مينديز ( ق 60)، وسبق للوحدة أن توج باللقب في العام قبل الماضي عندما فاز على شباب الأهلي دبي ( الشباب سابقا)، بهدف نظيف في المباراة النهائية.

وهذا هو النهائي الثاني الذي يجمع بين الفريقين، حيث سبق لهما وأن التقيا في نهائي كأس رئيس الدولة قبل 18 عاما وتحديدا في عام 2000 في المباراة التي فاز بنتيجتها الوحدة عبر الركلات الترجيحية بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وتلك كانت هي المرة الأولى التي يفوز فيها أصحاب السعادة بكأس رئيس الدولة.

وبذلك يتوج الوحدة للمرة الثانية في تاريخه بالكأس الذي أحرزه لأول مرة في موسم 2015-2016، وهو ثاني إنجاز محلي له هذا الموسم بعد تتويجه بطلاً لكأس سوبر الخليج العربي في يناير الماضي، بالفوز على الجزيرة بهدفين دون مقابل.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج