مهاجم الشاب الإماراتي في لندن: مجنون وأفتخر!

وجهت محكمة ويستمينيستر البريطانية إلى شاب عراقي تهمة الاعتداء بعد تعرض شاب إماراتي لهجوم عنيف وتخريب سيارته الفاخرة بشعارات مسيئة في شوارع لندن.
مهاجم الشاب الإماراتي في لندن: مجنون وأفتخر!
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 27 مارس , 2018

وجهت محكمة ويستمينيستر البريطانية إلى شاب عراقي تهمة الاعتداء بعد تعرض شاب إماراتي لهجوم عنيف وتخريب سيارته الفاخرة بشعارات مسيئة في شوارع لندن.

ووفقاً لتقارير إعلامية بريطانية حضر العراقي عدنان موسى باسم (24 عاما) أولى جلساته في المحكمة أمس الاثنين بعد اعتقاله يوم السبت.

وبحسب صحيفة البيان، كان فيديو قد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد أظهر الشاب الإماراتي عبد الله الحوسني، وهو يتعرض للاعتداء خلال وجوده داخل سيارته من طراز مرسيدس (إس يو في).

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للشاب العربي المجهول وهو يقترب من الإماراتي عبدالله الحوسني خلال وجوده في العاصمة البريطانية لندن ويوجه له لكمات على رأسه عبر نافذة السيارة باستخدام عبوة للصبغ كان قد استخدمها لتشويه سيارة الحوسني وغيرها من سيارات الخليجيين بكتابة كلمة "War" وتعني الحرب.

الحوسني قاوم الاعتداء بشدة وتمكن من السيطرة على الشاب ومحاصرته، وبمساعدة لبنانيين من مطعم قريب تمكن من التضييق على المعتدي لحين وصول الشرطة.

وقبل لحظات من الهجوم العنيف، كان المهاجم المقنع قد شوه العديد من سيارات الخليجيين في المنطقة بكتابة كلمة "حرب" وكلمات متطرفة باستخدام عبوة للصبغ.

ويصف المهاجم عدنان موسى نفسه على صفحته الخاصة في انستغرام بأنه "شاب مجنون وفخور للغاية بذلك... شخص لطيف ولكن لن يعجبك مظهره حين يغضب.. شخص يحاول إلهام الأشخاص الضائعين والمجانين" .

وقال الحوسني، وهو مدرس لإدارة الأعمال في جامعة بلندن، إن رجلين لبنانيين كانا يعملان في مطعم قريب هرعوا لمساعدته وحاصروا المهاجم إلى أن وصلت الشرطة.

وأضاف أن هذه ليست الحادثة الأولى التي تتعرض فيها سيارات الخليجيين للتخريب في لندن.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة