ريت روزين: التطور أساس الاستمرار في الضيافة

افتتح فندق هيلتون الجميرا في دبي مطعماً جديداً لـ ترايدر فيكس العالمية، والذي يعد عنواناً مميزاً للمطاعم الفاخرة التي تقدم لزوارها تجربة عشاء فاخرة بنكهات غنية مستوحاة من الحياة على الجُزر داخل المناطق الإستوائية.
ريت روزين: التطور أساس الاستمرار في الضيافة
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 26 مارس , 2018

يحدثنا ريت روزين، الرئيس التنفيذي في ترايدر فيكس، عن أهمية هذا التوسع الجديد ومدلولاته.

ما هو السبب وراء توسع ترايدر فيكس؟
يمكنني القول أن ترايدر فيكس لاقت شعبية كبيرة منذ افتتاح أول مطعم من سلسلتنا حيث استطاعت دخول الشرق الأوسط وإثبات وجودها. واليوم نرغب بتقديم خدماتنا لممزيد من المناطق في دبي، لذا اخترنا مواقع مميزة فيها.

هل لك أن تخبرنا سبب اختيار هذا الموقع للفرع الجديد؟
تتميز منطقة الجي بي آر في دبي بالتطور المستمر والمتسارع سواء بتصميم الأحياء أو بالخدمات المقدمة. وقد رغبنا أن نكون جزءاً من هذا التطور، فضلاً عن الموقع المميز للمنطقة المطل على الشاطئ الأزرق والقدرة على مشاهدة غروب الشمس والمسطحات الخضراء المحيطة بفندق هيلتون، وكل هذه الميزات مجتمعة جعلت من هذا الموقع الوجهة المثالية لافتتاح فرعنا الجديد.

هل لك أن تخبرنا عن السمة المميزة للفرع الجديد؟
السمة الأساسية المميزة للفرع الجديد في فندق هيلتون دبي جميرا هي التصميم الداخلي الرائع والمأكولات الشهية التي يقدمها. نحن نحرص على أن يكون لكل فرع خصوصية مميزة تحافظ على أصالة العلامة وتبرهن على تطورها المستمر، وحاولنا جاهدين أن نعمل على الربط بين الموقع والبيئة المحيطة بالتصميم الداخلي. ومن يزور الفرع الجديد سيلاحظ تواجد منحوتات فريدة من نوعها تعود للحضارات القديمة فضلاً عن الديكورات والتصميم الداخلي للإضاءة، بالإضافة لطريقة ترتيب المنحوتات وكل ذلك يعكس أجواء البيئة الجذابة التي تتميز بها المنطقة، وتؤكد على خصوصية المطعم بمأكولاته وتصميمه.

ما تقييمك للنمو المتزايد لسلسلة ترايدر فيكس؟
نحن نعتبر أن التطور هو أساس للاستمرار فنحن لا نستطيع الوقوف في مكان واحد دون مجاراة النمو المتواصل. واستطعنا بالاعتماد على ما سبق أن نكون من المطاعم التي حازت على شعبية واسعة حيث نقدم لروادنا أطباق رائعة بمذاق لا ينسى. ولا يفوتني التنويه لتجديد بعض الفروع القديمة وإضافة بعض الميزات الحديثة لها، وهذا القرار الذي اتخذته المجموعة بتحديث الفروع كان صائباً وزاد من إعجاب الجمهور بهذه العلامة الأصيلة والمتجددة.

ما توقعاتك المستقبلية للمطعم؟
يمكنني القول أن أساس النجاح هو الفريق المميز لذا نحن انتقائيون جداً باختيار الأشخاص ويجب أن يكونوا من ذوي الخبرة في قطاع الضيافة والفنادق. ونبذل قصار جهدنا لتعميم خبرات وتجارب فريق عملنا حول العالم لرفد مسيرة التطوير في ترايدر فيكس، ونعد جمهورنا بكل ما هو جديد ومميز.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة