توحيد دوام مدارس البنين والبنات في منطقة سعودية

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة تعمم إلى جميع المدارس داخل وخارج المنطقة يتضمن العمل بتوحيد الدوام المدرسي لمدارس البنين والبنات طوال العام
توحيد دوام مدارس البنين والبنات في منطقة سعودية
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 26 مارس , 2018

أصدرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة غرب السعودية، مؤخراً، تعميماً إلى جميع المدارس داخل وخارج المنطقة يتضمن العمل بتوحيد الدوام المدرسي لمدارس البنين والبنات طوال العام وذلك ابتداءً من يوم الأحد المقبل.

وأوضحت الإدارة، بحسب وسائل إعلام محلية، أن الاصطفاف الصباحي للمدارس يبدأ عند 7:15 صباحاً والحصة الأولى عند 7:30 صباحاً، فيما يبدأ الاصطفاف الصباحي للمدارس (المشتركة) في مبنى واحد عند 6:45 صباحأً، والحصة الأولى عند السابعة تماماً.

وأكدت الإدارة على مديري ومديرات المدارس ضرورة التقيد بزمن الحصة 45 دقيقة وتزويد مكتب التعليم الذي تتبعه المدرسة بالتوقيت الزمني للحصص لاعتماده، مع أهمية إشعار أولياء أمور الطلاب والطالبات بمواعيد الحضور والانصراف والتعاون والتنسيق في كل ما يحقق السلامة والأمان وانتظام اليوم الدراسي.

وبذلك يتفق توقيت الدوام في مدارس البنين مع مدارس البنات للمرة الأولى، حيث كانت مدارس البنات تسبقها بنصف ساعة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج