الاتحاد للطيران تطلق باقات رحلات للسياح الخليجيين إلى أبوظبي

تعاقدت الاتحاد للطيران مع شركتي ميرال لإدارة الأصول والدار العقارية لتقديم باقات رحلات لجذب الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي إلى جزيرة ياس في أبوظبي.
 الاتحاد للطيران تطلق باقات رحلات للسياح الخليجيين إلى أبوظبي
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 25 مارس , 2018

أعلنت الاتحاد للطيران إطلاق حملة تستهدف جذب السياح من دول مجلس التعاون الخليجي إلى الدولة بغرض التعريف بالأماكن السياحية والترفيهية التي تتفرد بها أبوظبي وبشكل خاص في جزيرة ياس.

وتعاقدت الاتحاد للطيران مع شركتي ميرال لإدارة الأصول والدار العقارية لتقديم باقات رحلات لجذب الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي إلى جزيرة ياس في أبوظبي.

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات، قال محمد عبد الله البلوكي النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في "الاتحاد للطيران" إن الشراكة مع "ميرال" و"الدار" لتقديم هذه الباقات الرائعة للعطلات القصيرة في أبوظبي للزوار من دول الخليج العربي تمكن من تقديم المزيد من الخيارات والفرص للزوار لاكتشاف أبوظبي والأماكن السياحية الجذابة والمتعددة فيها.

من جانبه.. قال عبدالله الزعابي الرئيس التنفيذي لشركة ميرال لإدارة الأصول إن الشراكة مع الاتحاد للطيران تسهم في تشجيع المسافرين على زيارة أهم وجهة للترفيه العائلي على مستوى المنطقة.. مشيرا إلى أن هذا التعاون يأتي متوافقا مع جهودنا المستمرة لتنمية قطاع السياحة وجذب المزيد من الزوار إلى جزيرة ياس وأبوظبي.

وقال طلال الذيابي الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية إن " هذه المبادرة ستعزز من مكانة أبوظبي كوجهة جاذبة للسياح القادمين من الدول المجاورة ومن خلال مجموعة الفنادق المتنوعة في جزيرة ياس سنتمكن من تلبية متطلبات جميع الشرائح لضمان توفير تجربة متكاملة للزوار خلال إقامتهم في العاصمة أبوظبي ".

بدوره .. قال سعادة سلطان المطوع الظاهري المدير التنفيذي لقطاع السياحة في دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي " إنه مع قيام الدائرة بمهمة تطوير قطاع السياحة في أبوظبي بشكل استباقي من خلال التركيز على الأسواق الخارجية الأساسية للسياح.. فإن ذلك سيسهم في ترويج ودعم الدور الذي تلعبه جزيرة ياس في تصوير الإمارة على أنها وجهة متميزة ".

وتتضمن باقات الرحلات تذاكر سفر على متن طائرات الاتحاد للطيران وإقامة لمدة ليلتين في أحد فنادق جزيرة ياس أو داخل مدينة أبوظبي، إضافة إلى تذاكر دخول إلى عالم فيراري - أبوظبي وياس ووتروورلد.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة